محلب: عندما دخلت معهد تيودور بلهارس للأبحاث وجدت قططا ولم أجد أطباء

السبت، 06 يونيو 2015 10:19 م
محلب: عندما دخلت معهد تيودور بلهارس للأبحاث وجدت قططا ولم أجد أطباء إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إن زيارته إلى معهد تيودور بلهارس للأبحاث بالجيزة اليوم السبت، كان مخططا لها جيدا قبل إجرائها من خلال دراسات وتقارير عرضت عليه مسبقا، مضيفا ناقشت السلبيات مع وزير الصحة الدكتور عادل العدوى، مضيفاً "ملقتش أطباء فى المعهد ولكن لقيت قطط وحاجات مرمية على الأرض".

وتابع محلب عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على فضائية "سى بى سى"، أن معهد تيودور بلهارس يتبع وزارة البحث العلمى وليس وزارة الصحة، ولكن بعد هذه الواقعة سيتم التنسيق مع ووزارة الصحة والبحث العلمى من أجل القضاء على هذه السلبيات التى رآها اليوم أثناء زيارته المفاجئة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة قادرة على وأد كافة السلبيات للوصول إلى النجاح، ولكن يجب أن يتقن الموظفون أعمالهم التى يتقاضون عليها أجور، مشيرا إلى أن هناك إمكانيات كثيرة ولكن تحتاج إلى تنظيم، لاسيما أن مصر فى مرحلة حساسة تحتاج إلى تكاتف الجميع مع بعضهما البعض.

ونوه إبراهيم محلب إلى زيارة مفاجئة سيقوم بها خلال الأيام المقبلة، برفقة وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق، إلى مستشفى داخل إحدى المحافظات لم يذكر اسمها، لأن هذا يعد نوعا من اقتحام المشكلة حتى يتم التعرف عليها على أرض الواقع وعلاجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة