محمد العرابى: السيسى أرسى خلال عام واحد قاعدة صلبة لتقدم مصر

السبت، 06 يونيو 2015 01:23 م
محمد العرابى: السيسى أرسى خلال عام واحد قاعدة صلبة لتقدم مصر السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تمكن خلال عام من رئاسته للجمهورية، من إرساء قاعدة صلبة لتقدم مصر، مضيفاً إن أداء الرئيس السيسى مُرضى جداً نظراً للإنجازات التى قام بها خلال عام واحد، وهو فترة قصيرة جداً فى عمر الشعوب لتحقيق إنجازات – حسب تعبيره.

وأضاف وزير الخارجية الأسبق، لـ"اليوم السابع"، إن إنجازات الرئيس السيسى، خلال العام الأول من رئاسته، تخلق حالة من التفاؤل فى السنوات القادمة، مشيراً إلى أن أبرز تلك الإنجازات استعادة مصر صورتها على مستوى العالم، بعد مرورها بفترة فقدت فيها صورتها وهيبتها ودورها الإقليمى، وهو ما استطاع السيسى استعادته خلال العام الماضى.

وأشار السفير محمد العرابى، إلى أن الرئيس السيىسى، تمكن أيضاً من إرساء قاعدة لتنمية اقتصادية مستدامة، ورغم أننا لا نتوقع نتائجها فى وقت سريع، إلا أن حصادها سيكون كبير، وذلك من خلال مشروعات كبيرة مثل قناة السويس ومشروعات الطاقة، وشبكة الطرق واستصلاح الأراضى، بالإضافة إلى اهتمامه بالتعليم، والتعليم الفنى، ومكافحة الفساد.

وتابع: "وفى العام الثانى من فترة رئاسته، لا يجب أن نطلب منه المزيد، ولكن علينا أن نطلب من أنفسنا كمصريين الوقوف خلفه ودعمه، وأن نقوم بدورنا تجاه الوطن".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة