التدخين سبب حرمان والدين من ابنهما بحكم القضاء

الأحد، 07 يونيو 2015 10:06 م
التدخين سبب حرمان والدين من ابنهما بحكم القضاء حرما من ابنهما بسبب التدخين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يتحول التدخين إلى نقمة تضر بالصحة وتفرق شمل العائلة، هذا ما حدث لعائلة نشرت قصتها جريدة "ديلى ميل" البريطانية، وكان التدخين بشراهة سببًا لحرمان والدين من ابنهما بعد أن حكم القضاء البريطانى بأخذ الطفل وتبنى أحد الأسر الصالحة له بسبب والديه المدخنين اللذين عرضا حياته للخطر أكثر من مرة.

ووفقًا لما ورد بالصحيفة: "بعد عامين من الزواج رزق الله الوالدين بطفل لكن لم يقدرا هذه الهدية الإلهية، وإدمانهما للتدخين داخل المنزل عرض حياة الطفل إلى الخطر أكثر من مرة بسبب الاختناق الناتج عن الدخان المتصاعد من هذه السجائر القاتلة".

وبعد إبلاغ الجيران عن إهمال الوالدين لابنهما وتعرضه للموت، تدخلت النيابة وتحققت من الأمر وبعد ثبات صحته، حكم القضاء البريطانى على الوالدين بحرمانهما من الابن وفصله عنهما وإعطائه لأسرة أخرى صالحة تستحقه.

وما زالت الأم تنكر كل هذه التهم الموجهة لها أملاً فى أن تستعيد طفلها مرة أخرى قائلة: "لم يتعرض الولد للاختناق بسبب رائحة السجائر إنما كانت رائحة المواد الخاصة بمكافحة الآفات التى تفوح من المنزل المجاور لنا".

وتابعت: "نحن عادة لا ندخن فى المنزل إلا فى أوقات قليلة، وعلى الرغم من أننا ندخن حوالى 15 سجارة يوميًا إلا أننا بعد علمنا بمدى خطرها على الطفل اتجهنا إلى السجائر الإلكترونية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة