أزمة فى الترسانة بسبب "النافورة والبلاط"

الإثنين، 08 يونيو 2015 03:12 ص
أزمة فى الترسانة بسبب "النافورة والبلاط" أحمد جبر رئيس الترسانة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت الأزمات بنادى الترسانة، خاصة بعد أزمة ملعب الكروكيه الذى تمت إزالته وأصبح هناك علامة استفهام بين أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أنه لم تتم أى مناقصات أو مزايدات لإزالة الملعب وتحويله إلى نافورة مع عمل بلاط فى جنبات النادى حتى الملعب الفرعى.

وما أثار علامات الاستفهام لدى الأعضاء هو عدم تلقى أى عروض أسعار من شركات أخرى، بل تم إسناد الأمر إلى أحد الأشخاص لتنفيذها بالأمر المباشر، نظرا لصلة صداقة تربطه بأحد أعضاء مجلس إدارة النادى.

وأكد مصدر بمجلس الشواكيش أن تحويل ملعب الكروكيه إلى نافورة وبلاط لم يتم أخذ قرار مجلس الإدارة به، بل تم بصورة ودية بين رئيس النادى وأحد أصدقاء أعضاء المجلس، حيث تم تحويل الملعب بدءا من البوابة حتى الملعب الفرعى إلى بلاط.

وبذلك تكون لعبة الكروكيه اختفت من النادى مثل التنس الذى تم هدم الملعب الخاص به نكاية فى أحد مسئولى مجلس الإدارة، ليكون النادى خاويا من ألعاب ولاد الذوات.

يذكر أن هناك عدة أزمات تمت إثارتها داخل النادى بعد أزمة اختبارات الناشئين التى تمت ببنى سويف دون حضور مصطفى رياض المسئول عن الناشئين، حيث تمت الاختبارات بصورة ودية مع مسئولى بنى سويف بحضور رئيس النادى ونجل أحد أعضاء مجلس الإدارة، وجمع منها النادى 2200 جنيه فقط، وثار بسببها خلاف بين أيمن على أمين الصندوق وأحد جماهير النادى على فيس بوك، حيث قال أيمن على إن من حكموا النادى طوال 30 سنة سرقوا الترسانة، واللى معاه حاجة ضد المجلس يبلغ النائب العام .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة