البترول: لا يوجد نقص وقود بمحافظة الغربية وتم ضخ 1.3 ألف طن منذ بداية يونيو

الإثنين، 08 يونيو 2015 05:08 م
البترول: لا يوجد نقص وقود بمحافظة الغربية وتم ضخ 1.3 ألف طن منذ بداية يونيو المهندس شريف إسماعيل وزير البترول - ارشيفية
كتب ـ رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الكيميائى محمد عثمان عجيزة رئيس الإدارة المركزية للنقل والتسويق بوزارة البترول بأن متوسط المنفذ من مشحونات البنزين 80 خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالى بمحافظة الغربية بلغ 463 طن بنسبة تنفيذ 100% وبالنسبة للسولار بنسبة تنفيذ 95% حيث تم ضخ 1.3 ألف طن .

وأضاف فى تصريحات صحفية له مساء اليوم الاثنين أنه لايوجد نقص فى الوقود كما نشرعلى بعض المواقع الإلكترونية لافتا إلى أن الوزارة أجرت اتصالات بمحافظ الغربية سعيد مصطفى لاستيضاح الأمر وأفاد بوجود بعض الزحام على بعض المحطات وذلك لانتشار بعض الشائعات عن رفع أسعار الوقود مع تطبيق منظومة الكارت الذكى وتحديد حد أقصى للكميات.

وطمأن رئيس الإدارة المركزية بوزارة البترول المواطنين أن الكميات التى ترد للمحافظة هى وفقاً للمخطط وتم التواصل مع شركتى مصر والتعاون للبترول لزيادة الكميات للمحافظة منعاً للتكدس ودرءاً للشائعات مؤكداً أن تطبيق منظومة الكارت الذكى فى منتصف الشهر الحالى بنفس الأسعار الحالية وبدون تحديد حد أقصى للكميات.

وناشد المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التى من شأنها عدم استقرار سوق المنتجات البترولية والتكدس أمام المحطات مشيرا إلى أنه تم التواصل مع مديرية التموين بالمحافظة لتشديد الرقابة على المحطات والتأكيد على منع البيع بالجراكن منعاً للسوق السوداء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة