زواج أحمد هارون من نورهان ومحمد نجاتى من ريم هلال فى "دنيا جديدة"

الإثنين، 08 يونيو 2015 09:10 م
زواج أحمد هارون من نورهان ومحمد نجاتى من ريم هلال فى "دنيا جديدة" ريم هلال
كتب على الكشوطى - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى المخرج عصام شعبان مؤخرا من تصوير حفلى زفاف خلال أحداث مسلسل "دنيا جديدة"، والمقرر عرضه شهر رمضان المقبل، الحفل الأول هو الخاص بزواج أحمد هارون من نورهان، أما الثانى فهو الخاص بزواج محمد نجاتى من ريم هلال، وبدأ التصوير فى الثالثة عصرا، واستمر حتى الرابعة فجرا، بأحد الفنادق الكبرى بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وشارك فى تصوير هذه المشاهد عدد كبير من الفنانين المشاركين فى بطولة العمل منهم سامح الصريطى وأحمد منير وناهد رشدى وأحمد خليل وياسر صادق وآخرون، بالإضافة إلى عدد كبير من مجموعات الكومبارس.

كما انتهى المخرج عصام شعبان من تصوير عدد من المشاهد الخارجية بطريق مصر إسكندرية الصحراوى مؤخرا وهى المشاهد التى تجمع الفنانة ريم هلال والفنان محمد نجاتى.

وتجسد ريم هلال شخصية ابنة أحد قادة الإخوان المتشددين تدعى "سماح "وهى مدرسة لغة عربية نشأت فى جو أسرى مترابط ارتدت الحجاب عن اقتناع وتعيش قصة حب مع ضابط بالأمن الوطنى حتى تتزوج منه وتطاردها وزوجها مشاكل كبيرة.

مسلسل "دنيا جديدة"، من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وعمرو صحصاح وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، إخراج عصام شعبان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة