افتتاح عيادة طبية متكاملة فى السجن المركزى بالعريش

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 08:14 م
افتتاح عيادة طبية متكاملة فى السجن المركزى بالعريش مدير أمن شمال سيناء اللواء على العزازى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مدير أمن شمال سيناء اللواء على العزازى، وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ونقيب الأطباء بشمال سيناء الدكتور صلاح سلام، اليوم الثلاثاء، العيادة الطبية فى السجن المركزى بالعريش، والمقدمة بتبرع من نقابة الأطباء بالمحافظة.

وقال نقيب أطباء شمال سيناء الدكتور صلاح سلام، إن العيادة مجهزة بكافة التجهيزات والأدوات الطبية وكميات كبيرة من الأدوية الخاصة بحالات الطوارئ، مشيرًا إلى أن العيادة تحتوى على جهاز رسم قلب حديث وجهاز لعلاج حالات الربو والحساسية ومعدات كشف الأنف والأذن والحنجرة والأسنان وأجهزة قياس الضغط والسماعات الطبية، ومزودة بأسطوانات الأوكسجين لحالات الاختناق والجلطات وغيرها من الأجهزة الأساسية بالعيادة الطبية.

وأضاف أنه جارى تجهيز عيادة أسنان بالكرسى وأدوات ومعدات علاج وحشو وخلع الأسنان لتقديمها إلى السجن المركزى لتقديم الرعاية الطبية والصحية الشاملة لنزلاء السجن من المسجونين.. سواء الذين يقضون فترة العقوبة أو المحتجزين على ذمة قضايا مختلفة.

ويشار إلى أن لجنة من المجلس القومى لحقوق الإنسان برئاسة الدكتور صلاح سلام قد زارت السجن المركزى بالعريش واستمعت لشكوى المسجونين، حيث كانت الشكوى الأساسية من عدم وجود عيادة طبية فى السجن لرعايتهم صحيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة