حقيقة خلافات حسن الرداد مع منتج "مولد وصاحبه غايب".. النجم لـ"اليوم السابع": بدأت المسلسل فى 2012 واحترمت تعاقدى مع جهة الإنتاج لكنها ظلمتنى.. وطلبت استبعاد صورى من دعاية المسلسل لعدم حصولى على أجرى

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 08:46 م
حقيقة خلافات حسن الرداد مع منتج "مولد وصاحبه غايب".. النجم لـ"اليوم السابع": بدأت المسلسل فى 2012 واحترمت تعاقدى مع جهة الإنتاج لكنها ظلمتنى.. وطلبت استبعاد صورى من دعاية المسلسل لعدم حصولى على أجرى حسن الرداد
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان حسن الرداد لـ"اليوم السابع"، عن حقيقة خلافاته مع منتج مسلسله "مولد وصاحبه غايب"، مؤكدًا أنه طلب بنفسه من الجهة المنتجة لمسلسل "مولد وصاحبه غايب" عدم نشر أى أفيشات دعائية له سواء كانت يافطات دعائية بالطرق أو عبر القنوات الفضائية التى ستعرض المسلسل، ومما يثبت صدق كلامه أن كل الدعاية الإعلامية الموجودة على صفحته الرسمية على فيس بوك لمسلسل "حق ميت" فقط وليس أى عمل ولا حتى من خلال مكتبه الإعلامى.

وأفاد حسن الرداد بأنه طلب ذلك بعد عدم حصوله من الجهة المنتجة على باقى مستحقاته المالية رغم أنه قام بتصوير حوالى 99% من أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أنه تحمل ظروف الشركة المنتجة "أفلام محمد فوزى" أكثر من مرة، كانت الأولى عندما تم تأجيل عرض مسلسل "كيكا ع العالى" عدة مرات، والمرة الثانية فى مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذى بدأ التصوير فيه منذ ثلاث سنوات عام 2012 .

وأضاف أن شركة الإنتاج لم تعرض المسلسل أعوام 2012 و2013 و2014 وهو ما أضره فنيًا بشكل كبير، ورغم كل ذلك الضرر إلا أنها عندما أخبرته بضرورة أن يستكمل حوالى شهر تصوير من "مولد وصاحبه غايب" وافق على الفور احترامًا منه لفنه والتزاماته، وكان من الممكن أن يرفض خصوصًا أنه مشغول فى مسلسل "حق ميت" الذى سيعرض فى رمضان المقبل لكنه لم يفعل ذلك"

وأشار الرداد إلى أنه حرص على الالتزام بتصوير المسلسل فى المواعيد المحددة له، رغم أنه لم يتقاض من الشركة المنتجة للعملين إلا 10% فقط من إجمالى أجره فى المسلسلين، والتزم الصمت طوال الفترة الماضية احترامًا للجهة المنتجة، لكنه سوف يلجأ للقضاء حال عدم حصوله على باقى مستحقاته بالطرق الودية.

وقال الرداد: وقفت بجانب الشركة المنتجة كثيرًا واستأنفت تصوير العمل المتوقف منذ 3 سنوات، حتى أصبح لدى 3 أيام فقط تصوير، ولم يعطنى المنتج أجرى..فهل هذا يصح!

وأكد الفنان حسن الرداد أنه عندما طالب مؤخرًا بباقى مستحقاته، فوجئ بأخبار عارية عن الصحة تفيد بأنه يرغب فى وضع اسمه فى مقدمه الأفيش قبل أى اسم آخر، وأن منتج المسلسل لم يرض بذلك وحذف صوره من على الأفيشات، ونفى الرداد كل ما تردد شكلاً ومضمونًا، لافتًا إلى أنه طلب من الجهة المنتجة عدم نشر صوره ضمن أفيشات المسلسل، وذلك على اعتبار أنه لم يصور المسلسل من الأساس.

وشدد الرداد على أنه يحترم العلاقة بينه وبين زملائه ولا يسمح لأى أخبار خاطئة أن تفسد العلاقة بينه وبين زملائه فى المهنة، وأنه يحترم جميع زملائه الصغير منهم قبل الكبير، وجميع من عمل معهم يشهدون بذلك، كما أنه يريد التركيز فى عمله ولا يحب المشاكل.

جدير بالذكر أن مسلسل حق ميت، إنتاج شركة فيردى ومن بطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، دلال عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، أشرف زكى، ومحمد سلام، تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة