رامى رضوان تعليقا على رحيل ألبرت شفيق عن "أون تى فى": مدرسة إعلامية يضيف لأى مكان يتواجد فيه.. ويؤكد: قام ببناء صرح أون تى فى.. ترك سقف الحرية لكل مقدم برنامج ومكتبه كان مفتوحا للجميع

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 04:44 م
رامى رضوان تعليقا على رحيل ألبرت شفيق عن "أون تى فى": مدرسة إعلامية يضيف لأى مكان يتواجد فيه.. ويؤكد: قام ببناء صرح أون تى فى.. ترك سقف الحرية لكل مقدم برنامج ومكتبه كان مفتوحا للجميع ألبرت شفيق
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى رامى رضوان، على خبر استقالة ألبرت شفيق من رئاسة قنوات "ontv"، أنه مدرسة إعلامية من طراز فريد يضيف لأى مكان يتواجد فيه.

وقال رضوان فى منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "رسالة مهمة.. للأسف تأخرت فى كتابتها، رسالة احترام وتقدير لرجل كان خير صديق ومستشارا وأخا على مدار سنوات، تعلمت منه الكثير وأفادنى وغيرى كثيرا، يثق فى الشباب ويعطى لهم الفرص أكثر من غيره نظرته فى من أمامه قلما تكون خاطئة، أعطانى الفرصة ووثق فى إمكانياتى وأدواتى وبذلت مجهودا حتى أخذنا خطوات للأمام واحدة تلو الأخرة".

وأضاف الإعلامى، "يتميز بالخبرة والمثابرة والتأنى والتريث.. باب مكتبه مفتوح دائما للجميع..الصغير قبل الكبير، إنه مدرسة إعلامية من طراز فريد، يضيف لأى مكان يتواجد فيه..وخسارة لكل مكان يتركه".

وأكد رضوان أن شفيق قام ببناء صرح إعلامى اسمه "أون تى فى" بقناتيه وأكاديميته ووكالته، وكان الأداء متميزا فى محتواه وأدائه ومصداقيته عند الناس على حد وصفه، مستطردًا "لم يمنع أحدا من الحديث أبدًا، وترك سقف الحرية لكل مقدم برنامج أن يحدده بذاته".

وختم رضوان رسالته بتوجيه الشكر لألبرت شفيق، متمنيًا له النجاح فى خطواته القادمة قائلًا "تستحق كل الشكر والتقدير من كل من كان له حظ العمل معك، لقد اتخذت قرارك، ولك منا جميعا كل الأمانى بالتوفيق فى خطواتك التالية ومزيد من النجاح، ودمت دائما صديق وأخ عزيز".


اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة