4 أماكن متفوتش السهر فيهم فى رمضان.. أهمهم "حديقة الأزهر وزينب خاتون"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 10:00 م
4 أماكن متفوتش السهر فيهم فى رمضان.. أهمهم "حديقة الأزهر وزينب خاتون" حديقة الأزهر
كتبت - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للخروج فى رمضان متعة وبهجة لا تعوض فى أى شهر أخر، خاصة إذا تم اختيار مكان الخروجة بشكل صحيح، ومن هذا المنطلق نقدم لك، أفضل 5 أماكن للخروج والاستمتاع فى هذا الشهر الكريم، كالآتى :

الحسين

:
بين أحضان جامع الحسين وأشهر المطاعم التى تقدم الأرز باللبن والحمام، يمكنك أن تعيش واحدة من أفضل الخروجات الرمضانية فى القاهرة، حيث الأكل الحلو والمكان الأثرى الجميل، كما يمكنك قضاء باقى السهرة فى قهوة الفيشاوى والمقاهى المنتشرة حول المسجد لتستمع لنغمات الطرب الأصيل وأنت تتناول كوبا من الشاى بالنعناع.

حديقة الأزهر :


بين الأشجار والحدائق ومناظر المزروعات الخلابة، يمكنك أن تقضى ليلة رمضانية جميلة فى جو من الصفاء والهدوء، كما يمكنك إكمال الليلة وسط الاحتفالات المستمرة التى تقام بصفة شبة يومية فى الحديقة.

السيدة زينب :


إذا تحدثنا عن الأكل الحلو اللذيذ فالسيدة زينب بلا منافس هى الوجهة الأولى للأكيلة الذين يعشقون تناول أحلى فواكه للعجل وفول وأكلات شعبية عديدة أخرى لا توجد حلاوتها فى أى منطقة مثل السيدة زينب.

زينب خاتون :


بالعودة إلى مصر الأثرية مرة أخرى ستجد أن منطقة بيت العود وزينب خاتون وشارع المعز الملاصقة للجامع الأزهر من أجمل الأماكن أيضاً لقضاء ليلة رمضانية والاستماع إلى المغنيين الهواة وهم يعزفون على العود وسط جو ساحر يعطىك رمضان الذى تحلم به وأكثر .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة