الأنبا مرقس للإرهابيين: إن لم تتوبوا فستهلكون والله أرسل السيسى لإنقاذنا

الأربعاء، 01 يوليو 2015 06:47 م
الأنبا مرقس للإرهابيين: إن لم تتوبوا فستهلكون والله أرسل السيسى لإنقاذنا الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأنبا مرقس، أسقف شبرا الخيمة، وعضو المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، رسالة إلى الإرهابيين ومن يقوموا بالقتل وعمل التفجيرات بمختلف الأماكن قائلا: "أقول للإرهابيين الذين يقتلون ويفجرون قول الكتاب المقدس: إن لم تتوبوا جميعكم كذلك تهلكون، والكتاب المقدس يقول مخيف هو الوقوع فى يد الله الحى، ولى النقمة، أنا أجازى يقول رب فالله عندما ينتقم فانتقامه كبير".

وأضاف الأنبا مرقس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الله أرسل السيسى لينقذ مصر مما فيه والكتاب المقدس يقول: "قلب الملك فى يد الله" وإذا كان عادلا فيكون قلبه فى يد الله ويحافظ عليه، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى "شايل هم مصر كلها" واستلم تركة من أصعب ما يمكن حيث جاء بفترة مزعجة جدا ودخل إلى مصر سلاح وإرهابيين من الخارج، ونرى ثمارها من قنابل تزرع فى أماكن مختلفة.

وتابع الأنبا مرقس ما زالت هناك عمليات إرهابية ولكنها ستنتهى قريبا، ونشجع أولادنا أقباط المهجر بالمجىء إلى مصر للاستثمار، والرب يدافع عنكم وأنتم صامتون.

ويذكر أن عدة عمليات إرهابية تمت أمس، منها عملية استهدفت موكب المستشار هشام بركات النائب العام وأدت إلى استشهاده وإصابة العشرات، وعملية أخرى استهدفت قسم 6 أكتوبر، وعدد من العمليات تجرى فى سيناء تستهدف قوات الجيش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة