خطيبة طارق لطفى تبلغ عنه فى "بعد البداية"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 02:00 م
خطيبة طارق لطفى تبلغ عنه فى "بعد البداية" بوستر مسلسل بعد البداية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "بعد البداية" تصاعدا كبيرا فى الأحداث، حيث تكتشف سكرتيرة جبر "محمود الجندى" رئيس تحرير جريدة البلد أن عمر نصر "طارق لطفى" مازال على قيد الحياة، فتراقب رضوى "درة" حتى تقابل عمر، وتقوم بتصويرها معه، وفى نفس الوقت يكتشف عمر أن رضوى ليست هى التى كانت تتحدث معه على "فيس بوك"، لينتبه أن هناك من سرق حسابها على "فيس بوك" ويقوم بالتحدث معه على أساس أنه رضوى.

أما سكرتيرة جبر، فترفض إعطاء الفيديو الذى صورته لصفاء جلال والتى تراقب رضوى، وأكدت لها أن رضوى كانت على موعد مع صديقتها، وبعدها ذهب لأسر "محمد عادل" وأعطته الكاميرا، ووعدته أن تبقى على السر وألا تبوح به لأحد حفاظا على عمر.

أما منى "روجينا" فتكتشف أن أحد الحالات التى لديها فى المستشفى قد تم قتله من خلال حقنة بعد أن تعطى للمريض تظهر عليه أعرض السكتة القلبية، فتسرق ملف الحالة من أرشيف المستشفى وتدرسه جيدا، ثم تعطيه لزوجها هشام "نبيل عيسى" الضابط، ليتحرى عن اسم المريض، بعدما بدأت تشك أنه قتل عمدا.

فيما ذهبت خطيبة عمر "هيدى كرم" لكمال سليم "فاروق الفيشاوى" لتخبره أن عمر لم يمت، وأنها قررت الإبلاغ عنه حرصا على أولادها، وهو ما حاول كمال سليم استغلاله ليتعرف على المزيد من المعلومات للقبض على عمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة