يوسف الشريف يحبس أنفاس متابعيه خلال عروض السحر فى "لعبة إبليس"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 04:38 م
يوسف الشريف يحبس أنفاس متابعيه خلال عروض السحر فى "لعبة إبليس" يوسف الشريف فى "لعبة إبليس"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل أدهم "يوسف الشريف" عروضه الساحرة، خلال الحلقة 13 من مسلسل "لعبة إبليس"، حيث تضمنت الحلقة العديد من العروض السحرية التى قدمها أدهم فى برنامجه أو مع الجمهور فى الكافيهات والمقاهى، وهو ما يدهش الجمهور ويجعله ينبهر بالبرنامج بشكل أكبر.

كما يواصل أدهم البحث عن من وراء السبب فى التشويش على تردد القناة التى يمتلكها أثناء برنامجه، فاستعان بالصحفى الانتهازى "محمد الدسوقى"، والذى أخبره أن زوج سلمى النمر "فريال يوسف" المذيعة عنده بالقناة، اجتمع قبلها بيومين مع جلال صلاح "تميم عبده" رئيس قناة العهد، ليبحثا كيف يوقفا برنامج أدهم الساحر لتأثيره على برنامج سلمى.

كما يستمر أدهم فى التلاعب بضابط المباحث سامح "محمد سليمان" والذى طلب منه رشوة 8 ملايين فى مقابل إخفاء أدلة تورطه فى قتل أخوه سليم، وهو ما وافق عليه سليم فى مقابل توقيع الضابط على ورقة تثبت حصوله على رشوة كورقة يضمن بها أدهم عدم القبض عليه.

واختتمت الحلقة بعرض ساحر لأدهم على مسرحه أثناء إذاعة البرنامج، حيث كبله مساعديه بالقيود بشكل محكم، وأدخله فى حوض كبير من الماء، ليحاول هو بنفسه فك تلك القيود، ولكنه لا يستطيع الخروج ويحاول الاستغاثة بمساعديه، الأمر الذى يجعل المشاهدين يحبسون أنفسهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة