ساقية الصاوى تنفى إقامة معرض يدعم حوثيين اليمن

الجمعة، 10 يوليو 2015 03:27 م
 ساقية الصاوى تنفى إقامة معرض يدعم حوثيين اليمن ساقية الصاوى
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى طارق زايد، مسئول تنظيم المعارض فى ساقية الصاوى، ما تردد حول إقامة معرض يدعم الحوثيين تحت عنوان "أوقفوا العدوان على اليمن" قائلا: إن كل هذه شائعات غير صحيحة، وتستهدف ساقية الصاوى فى محاولة تشويهها، نظرًا لنجاحها فى احتضان الشباب، واستيعاب طاقتهم الفنية، مشيرًا إلى أن البعض أطلق شائعات قبل ذلك تتهم الساقية بأنها تنظم حفلات لعبدة الشيطان، وشائعات أخرى بأنها تنتمى لجماعة الإخوان، وأن كل هذه شائعات لا صحة لها.

وقال طارق زايد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن جدول معارض الساقية مطبوع منذ الشهر الماضى، وجميع قاعتها الفنية مفتوحة للجمهور، وليس هناك أى مثل هذه المعارض أقيمت فى الساقية، لا الآن، ولا سابقًا، ولن تقام فى المستقبل.

وأضاف طارق زايد، أنه بصفته مسئول تنظيم معارض ومهتم بالشأن الفنى، يتابع جميع المعارض الفنية فى مصر، مؤكدًا أنه لم يقام معرض حمل اسم "اوقفوا العدوان على اليمن" فى أى قاعة عرض للفن التشكيلى فى مصر، سواء القاعات الخاصة أو الحكومية.

وأكد طارق زايد، أن المهندس محمد الصاوى، أوصى بأن تكون الساقية مكانًا للفن والثقافة فقط، ووفقًا لذلك فلا يوجد مكان للسياسة بداخل أروقة ساقية الصاوى، التى أصبحت ساقية للفن والثقافة، وحاضنة للشباب بجميع أطيافه وفئاته.


موضوعات متعلقة..


أمين الأعلى للثقافة:سنذهب للشباب فى الأقاليم قبل امتلاء عقولهم بالتطرف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة