أبل تطلق نسخة معاينة من نظام IOS 9 للمطورين تضم تطبيقات جديدة

السبت، 11 يوليو 2015 04:27 ص
أبل تطلق نسخة معاينة من نظام IOS 9 للمطورين تضم تطبيقات جديدة شركة أبل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الإعلان الرسمى عن نظام iOS 9 الذى قدمته أبل الشهر الماضى، فقد تم إطلاق معاينة المطورين من النظام الجديد بعدها على الفور، ولكن كما اعتدنا من أبل، فهى تقوم بإطلاق مجموعة من النسخ التجريبية أولاً قبل طرح النسخة النهائية من نظامها حتى يكون جاهز للاستخدام العام.

ذكر موقع 9to5mac أن أبل قامت أمس بإطلاق النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل iOS 9، حيث يمكن للمستخدمين الذين يملكون حساب مطور تحميل النسخة الجديدة الآن، وكما كان متوقعاً، فقد جاءت النسخة الجديدة من iOS محملة بمجموعة من التحسينات والميزات الجديدة، والتى بالطبع ستتوفر بالطبع فى النسخة النهائية من iOS 9 عند صدورها فى خريف هذا العام.

مزايا النسخة التجريبية ل iOS 9


واحدة من أبرز المزايا التى ظهرت فى النسخة التجريبية الثالثة (والتى تحمل رقم إصدار 13A4293f) هو تطبيق الأخبار الجديد Apple News، هذا التطبيق يأتى فى مرحلته التجريبية، ويتميز بمجموعة من الأخبار المنتقاة فى فئات مختلفة حيث يمتلك نهج مشابهة لراديو أبل الجديد Beats 1، والنسخة التجريبية الثالثة من iOS 9 تأتى مع تطبيق صور معدل، حيث يمتلك الآن مجلد مخصص لصور السيلفى واللقطات المصورة، والذى من شأنه ترتيب صورك بشكل جيد.

كما تقدم النسخة التجريبية أيضاً العديد من الأيقونات الجديدة فى تطبيق البريد، وكذلك أيقونة تقويم محدثة والتى تظهر لك عند البحث عن التطبيق فى بحث Spotlight Search.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة