أيقونة حب البنات "عمر الشريف" قرر أن يرحل.. بعد أن أحبته الملايين من النساء على الأرض.. وتمنوا أحضانه ونظراته الدافئة لهم.. وترك للأجيال القادمة الخلطة السرية لامتلاك قلوب الفتيات

السبت، 11 يوليو 2015 08:00 م
أيقونة حب البنات "عمر الشريف" قرر أن يرحل.. بعد أن أحبته الملايين من النساء على الأرض.. وتمنوا أحضانه ونظراته الدافئة لهم.. وترك للأجيال القادمة الخلطة السرية لامتلاك قلوب الفتيات عمر الشريف
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من يستطيع التحدث عن الحب دون أن يذكره، هو من ارتبط اسمه بالعديد من قصص الحب والغرام ليغزو بها قلوب نساء الأرض داخل مصر وخارجها حتى وصل للعالمية، هو النجم الذى رسمت ملامح وجهه البريئة ونبرات صوته الدافئة صورة فتى أحلام البنات، هو النجم العالمى "عمر الشريف".

هو ملخص الحب الحقيقى، التى تبحث عنه كل فتاة، هو مثال الحبيب والخطيب والزوج التى تتمناه كل فتاة بداية منذ عام 1954، والذى بدأ فيه فيلمه الأول "صراع فى الوادى"، تمنت نساء العالم أن تقف أمامه لتستمتع إلى كلماته العزبة ونظراته الدافئة، وتستمتع بأحضانه، التى تلخص المعنى الحقيقى للأمان، التى ترغب فيه كل فتاة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

لقبته العديد من النساء بألقاب كثر ومن أشهرها "سلطان الإغراء"، "ساحر السينما" وغيرها من الألقاب، فهو كان يمثل لهن شكلا جديدا من الحب لم يكن معروفا من قبل، ورغم الفنانين الرومانسيين، الذين ظهروا من بعده إلا أنه تميز بطابع مختلف بلوحة فنية يصعب رسمها إلا منه هو، واستطاعت الفنانة العظيمة "فاتن حمامة" أن تشغل مساحة كبيرة من حياته، لتكون الزوجة الأولى وأم ابنه، والتى بات العديد من النساء يحلم أن يكون مكانها.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

جسد العالمى "عمر الشريف" مع العظيمة "فاتن حمامة" ثنائى للحب الأفلاطونى التى كانت ولا زالت تبحث عنه جميع الفتيات حتى الآن، ورغم انتهاء هذه العلاقة على الشاشة، وعلى الأوراق الرسمية وانفصال كل منهم عن الآخر، إلا أنهم ظلوا أوفياء لحبهم ولابنهم "طارق" ويظهرون فى كل مكان ليتحدثوا عن بعضهم البعض بكل حب، وبعد وفاة العظيمة "فاتن حمامه" لم يستطع الحبيب الجلوس على الأرض كثيرا بدونها، ووافته المنية اليوم.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

ورغم أعماله العديدة، التى تزيد عن 40 فيلما، والتى تميزت بالعديد من الدراما منها الكوميدى والرومانسى والتراجيدى، إلا أن صورته الرومانسية، التى ظهرت باقية فى عيون الجميع، تستشهد به الفتيات ليكون أزواجهن مثله، فهن يرين أنه مثال للزوج الرومانسى العاطفى المحب الشاعر بزوجته الحنون على أبنائه، ورغم أن الغالبية لا يعرفن حياته الحقيقية إلا أن الصورة، التى تركها فى السينمات هى التى جعلت الفتيات تحلم بأحضانه وقبلاته، التى تعبر عن كل الحب المتوفر فى العالم.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة