تشكيل لجنة للتنسيق الحضارى لإعادة تطوير الشوارع والميادين بالمنيا

السبت، 11 يوليو 2015 02:31 م
تشكيل لجنة للتنسيق الحضارى لإعادة تطوير الشوارع والميادين بالمنيا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، إنه سيتم تشكيل لجنة للتنسيق الحضارى، تختص بتحسين الصور البصرية للمدن والقرى والمجتمعات العمرانية الجديدة ومراجعة كافة أعمال التطوير فى الشوارع والميادين، والعمل على إزالة كافة التشويهات والتلوث البصرى.

وأكد المحافظ خلال لقائه مع عدد من أساتذة كلية الفنون الجميلة ومسئولى وحدة تطوير العشوائيات وتجميل وتطوير المدن على ضرورة إعداد خطة شاملة لتطوير المحافظة من خلال تقسيمها لعدة ميادين والتنسيق مع إدارة المرور للعمل على إعادة تخطيط الميادين .

وأعلن المحافظ، أن اللجنة ستقوم بجولة على معظم ميادين وشوارع المحافظة لتحديد الاحتياجات الفعلية للمحافظة فيما يخص أعمال التنسيق والتجميل ورصد كافة المخالفات التى تخص الإعلانات والإعمال الفنية وأى مظاهر تشويه للصورة البصرية لمدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ورؤساء المدن وشرطة المرافق .

وأضاف المحافظ، أن اللجنة ستكون من مهامها التوعية الفنية للإدارات والجهات المختصة بتجميل المدن وإعداد الخطط فى التجميل والتنسيق الحضارى بالتنسيق مع الجهات المختصة وإعداد تقارير عن الصورة الحضارية والجمالية العامة للشوارع والمناطق المفتوحة وما يعوق الشكل الجمالى والحضارى والمحافظة ورفعها للجهات المختصة لدراستها وتقديم المقترحات والرؤى والحلول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة