"شيفروليه": الشركات الكبرى تطلق طرازا معينا بعلامات تجارية مختلفة

السبت، 11 يوليو 2015 03:00 ص
"شيفروليه": الشركات الكبرى تطلق طرازا معينا بعلامات تجارية مختلفة شيفروليه
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة جنرال موتورز مصر أنه من المتعارف عليه فى صناعة السيارات أن تطلق الشركات الكبرى طرازاً معيناً بعلامات تجارية مختلفة، فى أنحاء متفرقة من العالم، باختلاف تجهيزاتها، لتتناسب مع الشرائح السوقية المتعددة، مع مراعاة خضوعها جميعاً لأقسى مواصفات الأمان والسلامة والجودة العالمية.

وكانت شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، تزعم أن الطراز الجديد من شركة شيفروليه "أوبترا"، والتى تم الإعلان عنها مؤخرا فى السوق المصرى، تتشابه مع إحدى السيارات الصينية لشركة شيفروليه، ولكن تختلف فى اسم الطراز.

وأشارت الشركة إلى أنها تحتل مركز صدارة فى سوق السيارات الصينى، حيث تقوم الشركة بإنتاج 3.5 مليون سيارة سنوياً، تشمل طرازات العلامات التجارية لكل من:"كاديلاك-شيڤروليه- بويك - باوجون – ولينج، مستحوذة على حصة سوقية تقارب الـ 15%، فضلاً عن أن امتلاك چنرال موتورز طرازات كثيرة ومتعددة وتكنولوچيات متقدمة للتصنيع حول العالم، قد أكسبها ثروة تقنية ضخمة، تدعم جميع علاماتها التجارية بقدرة تكنولوچية هى الأكثر تميزاً.

يذكر أن ما يقرب من 70% من تصنيع سيارات چنرال موتورز العالمية يتم خارج الولايات المتحدة الأمريكية فى مصانع الشركة المنتشرة حول العالم، وتأتى السيارة شيڤروليه أوبترا لتمثل نموذجاً واضحاً على مدى تميز شركة چنرال موتورز فى التصنيع أينما كان مكانه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة