نتائج استطلاع "اليوم السابع" عن أحسن مسلسل فى شهر رمضان .. "لعبة إبليس وتحت السيطرة والعهد وبعد البداية ومريم" أفضل 5 مسلسلات لموسم 2015

الأحد، 12 يوليو 2015 12:21 ص
نتائج استطلاع "اليوم السابع" عن أحسن مسلسل فى شهر رمضان .. "لعبة إبليس وتحت السيطرة والعهد وبعد البداية ومريم" أفضل 5 مسلسلات لموسم 2015 تصويت افضل مسلسل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جهد كبير وقواعد محكمة ومنضبطة جدا، خرج استطلاع "اليوم السابع" لأفضل مسلسل الذى استمر طوال شهر رمضان، وحقق مسلسل "لعبة إبليس" للنجم يوسف الشريف، والمخرج شريف إسماعيل المركز الأول بنسبة 19.97% الذى ناقش قضايا الإعلام، وربط بين ما يفعله الساحر من خداع وما يقوم به بعض الإعلام من تضليل.

وجاء فى المركز الثانى مسلسل "تحت السيطرة" للنجمة نيللى كريم، والمخرج تامر محسن بنسبة 19.42، والذى ناقش قضية الإدمان وكيفية الخروج من هذه الكارثة وصعوبة التعايش مع المجتمع فى ظل الإدمان، وخطورة الإدمان على الأسرة المصرية.

وجاء فى المركز الثالث مسلسل "العهد" للمخرج خالد مرعى والمؤلف محمد أمين راضى، بنسبة 07.73، والذى مزج بين الواقع والخيال بشكل أسطورى حول الصراع بين "ثلاثة كفور" للاستيلاء على الحكم.. وهم "كفر القلعة" و"كفر نطاط الحيط" و"كفر النسوان"، ونكتشف خلال الأحداث أن الثلاثة كانوا كفراً واحداً حكمه رجل صالح من دون سلاح أو خفر.

وجاء فى المركز الرابع مسلسل "بعد البداية" للنجم طارق لطفى والمخرج أحمد خالد موسى، والذى حقق نسبة 07.56%، وتناول كواليس ما يجرى داخل صحيفة وقضايا الصحفيين وحرية الصحافة من خلال دور الصحفى "عمر نصر"، الذى جسد الفنان طارق لطفى ببراعة، وجاء فى المركز الخامس مسلسل "مريم" للنجمة هيفاء وهبى والنجم خالد النبوى والمخرج محمد على محققا نسبة 05.93%.

ومن المؤكد أن كل فريق عمل كان يسعى لتقديم أفضل ما لديه وقدم الجميع أدوارهم ببراعة وبذلوا جهدا مضاعفا الأمر الذى دفع بعضهم لاستمرار التصوير فى مسلسله حتى كتابة هذه السطور، من أجل إسعاد مشاهديه فى رمضان بعمل قيم ينال إعجاب المشاهدين.. و"اليوم السابع" فتح التصويت لرأى الجمهور بكل شفافية ومصداقية وكان للجمهور ولرواد موقع اليوم السابع الاختيار دون تدخل وكانت القواعد محكمة جدا فى الاختيار حسب نسب مئوية.
اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة