الزعيم يبرز الهجمات الإرهابية على الجيش فى عهد الإخوان بـ"أستاذ ورئيس قسم"

الإثنين، 13 يوليو 2015 10:35 م
الزعيم يبرز الهجمات الإرهابية على الجيش فى عهد الإخوان بـ"أستاذ ورئيس قسم" مشهد من مسلسل أستاذ ورئيس قسم
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد درامى مؤثر، أبرز مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للزعيم عادل إمام، ما حدث من هجمات إرهابية على وحدات الجيش المصرى فى بعض الأماكن الحدودية، إذ هاجم بعض المسلحين الوحدة التى يعمل بها الجندى "بشير" ويجسد دوره الممثل محمد عادل، أثناء حديثه مع الدكتور "فوزى جمعة" عادل إمام، عن الاستعداد لعرسه من مى الغيطى، وفجأة يقتل برصاص الإرهاب، وردت هذه الأحداث فى الحلقة 26 من المسلسل.

وأجاد المخرج وائل إحسان تصوير هذا المشهد خصوصًا مع رسمه صورة للجندى وهو يقتل، وصورة أخرى لأسرته وهى تحتفل بالزغاريد بعد موافقة والد خطيبته مظهر أبو النجا على إقامة العرس بعد تدخل فوزى جمعة، ثم انقلب مشهد الفرح إلى جنازة تحولت فيها الضحكات إلى دموع.

كانت الحلقات السابقة من العمل ألقت الضوء على وصول المعزول محمد مرسى إلى سدة الحكم، وأبرزت ما رافق تلك الفترة من إحباط سياسى فى المجتمع.

"أستاذ ورئيس قسم" يعرض حصريًا على شاشة mbc يوميًا فى الثامنة مساء، ويشارك فى بطولته نجوى إبراهيم، وسامى مغاورى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد بدير، وأحمد راتب، ورشا مهدى، وهيثم زكى، ولقاء سويدان، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة، أشرف بوزيشن، تأليف يوسف معاطى، إخراج وائل إحسان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة