السادس على الثانوية الأزهرية: "الفيس بوك" وحل النماذج ساعدانى على التفوق

الإثنين، 13 يوليو 2015 08:22 م
السادس على الثانوية الأزهرية: "الفيس بوك" وحل النماذج ساعدانى على التفوق محمود وجدته
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود حلمى، الحاصل على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية، أنه كان يتوقع حصوله على المركز الأول أو الثانى فى الثانوية الأزهرية لثقته بالله سبحانه وتعالى ثم دعم أسرته وكل المحيطين به.

وأضاف أن كثرة قراءته وصفحات الـ"فيس بوك" والإنترنت ساعدوه كثيرًا على تحقيق أمنيته ليلتحق بكلية طب الأزهر بالقاهرة مثل شقيقه محمد الطالب فى السنة الرابعة بكلية طب الأزهر. وأضاف أننى عرفت بحصولى على المركز السادس عندما اتصل بى الدكتور محمد السروى رئيس المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ، وأبلغنى بحصولى على المركز السادس مكرر بنسبة 98.8%.

وأشار إلى أنه وضع لنفسه نظام لاستذكار دروسه والمراجعة قائلًا: "كنت أراجع الإجابات التى أجبتها فى بعض المواد بعد الامتحانات والذى أفادنى هو التدريب على نماذج الامتحان وكنت أذاكر من 4 إلى 5 ساعات يوميًا إضافة إلى تحصيل الدروس الخصوصية وكان 80% من وقتى للدروس والمراجعة .

وقال: كنت أتلقى الدروس الخصوصية فى كافة المواد إضافة إلى اعتمادى على الكتاب المدرسى بشكل أساسى لأنه أهم شىء ومرجع أساسى ولم يخرج عنه الامتحان إضافة إلى بعض الأوراق الخارجية كالمذكرات .

وقال والد محمود: وفرنا له الجو مناسب للمذاكرة والتفوق وكان محمود يقتدى بشقيقه فى كلية الطب بالقاهرة والحمد لله وهذا نظير حسن أخلاق محمود وطيبته وحفظه للقرآن الكريم.

وقالت والدة محمود: الفرحة كبيرة بنجاح وتفوق محمود والحمد لله كافأنا بتفوقه وحصوله على المركز السادس والحمد لله كل أولادى يحفظون القرآن الكريم وهم قرة عينى.

وأضافت جدة محمود الحمد لله فمحمود مثال لشقيقه محمد وهم أحب الناس لقلبى ويكفى حفظهم للقرآن واجتهادهم وحسن أخلاقهم والحمد لله الذى شرفنى به.


 محمود وجدته -اليوم السابع -7 -2015
محمود وجدته


  محمود وأشقاؤه وأبناء عمومته -اليوم السابع -7 -2015
محمود وأشقاؤه وأبناء عمومته


محمود ووالدته ووالده -اليوم السابع -7 -2015
محمود ووالدته ووالده


 محمود وشقيقه محمد -اليوم السابع -7 -2015
محمود وشقيقه محمد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة