حلاوة موضة زمان فى أزياء شيرين بمسلسل طريقى..فساتينها تحاكى نادية لطفى وسعاد حسنى..الفتيات قلدن "دليلة" فى موديلات وتسريحات الزمن الجميل..مصممة أزياء:موضة الستينات عادت فى الفساتين المنفوشة والكيمونو

الإثنين، 13 يوليو 2015 08:09 م
حلاوة موضة زمان فى أزياء شيرين بمسلسل طريقى..فساتينها تحاكى نادية لطفى وسعاد حسنى..الفتيات قلدن "دليلة" فى موديلات وتسريحات الزمن الجميل..مصممة أزياء:موضة الستينات عادت فى الفساتين المنفوشة والكيمونو شيرين فى مسلسل طريقى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت الفنانة شيرين بأجمل الأزياء بمسلسل "طريقى" الذى أعادت فيه موضة الستينات بفساتين أنيقة وراقية من الزمن الجميل، وتأثرت الفتيات بهذه الفساتين فأعادوها فى ملابسهن وارتدوها، كنوع من استعادة الماضى.
فستان موضة الستينات -اليوم السابع -7 -2015
فستان موضة الستينات

شيرين، التى ظهرت بدور مطربة اسمها "دليلة" فى فترة الستينات، ارتدت الفساتين المنفوشة والمنقطة التى تشبه موضة الزمن الجميل والفساتين القصيرة الكلاسيكية والتنورات الأنيقة والمعاطف التى تعيد إلى أذهاننا ممثلات زمن الفن الجميل مثل: سعاد حسنى، ليلى فوزى، نادية لطفى وغيرهن.
أناقة الستينات فى ملابس شيرين -اليوم السابع -7 -2015
أناقة الستينات فى ملابس شيرين

وارتدت شيرين فى المسلسل فستان زفاف أنيقًا من الدانتيل بأكمام طويلة يجارى موضة الستينات أيضًا فى فساتين الزفاف.
دليلة ترتدى أجمل الأزياء -اليوم السابع -7 -2015
دليلة ترتدى أجمل الأزياء

وتأثرت الفتيات بالمسلسل واستعادوا موضة الستينات، حيث أعادوها بشكل جديد ومبتكر، مع الحفاظ على الشكل القديم الذى يقدم البساطة والأناقة فى الوقت نفسه.
أناقة شيرين -اليوم السابع -7 -2015
أناقة شيرين

وكانت تسريحات شيرين فى المسلسل أيضًا تحاكى الفترة الزمنية التى يقدمها المسلسل، وتضم هذه التسريحات: ذيل الحصان، الكيرلى الناعم، الشعر الموفوع لأعلى مع بعض الإكسسوارات، كما كان مكياجها ناعمًا وهادئًا وأظهرها بشكل طبيعى غير مصطنع.
الفساتين المنفوشة -اليوم السابع -7 -2015
الفساتين المنفوشة

رويدا سليمان، مصممة الأزياء، قالت لـ"اليوم السابع"، إن موضة الستينات عادت بالفعل هذا الصيف، حيث ظهرت من جديد موديلات الفساتين المنفوشة والتنورات وكذلك الشراشيب التى كانت موضة قديمة ولا يرتديها أحد، مضيفة أن المسلسل أثر فى كثير من الفتيات وقررن استعادة الموضة القديمة.
الفساتين المنقطة -اليوم السابع -7 -2015
الفساتين المنقطة

وأوضحت أن الشراشيب ظهرت فى خريف هذا العام ولكن لم يقبل عليها الناس بكثرة واستعدنها هذه الأيام وتقبلوها بشكل كبير.
تحاكى نجمات الزمن الجميل -اليوم السابع -7 -2015
تحاكى نجمات الزمن الجميل

وأشارت إلى أن أجواء الستينات تسيطر على الموضة هذه الأيام ولكن بشكل جديد ومختلف، لأنها تعيد جمال وأناقة المرأة وإظهار أنوثتها بشكل جذاب ومختلف، بدلاً من ارتداء الملابس التقليدية والكاجوال.
فستان منقط -اليوم السابع -7 -2015
فستان منقط

وأكدت أن البلوفرات الكلاسيك عادت أيضًا كموضة والكيمونو أو الملابس الواسعة التى تشبه الأزياء اليابانية، وهى أيضًا من موضة زمان.
البساطة والرقة -اليوم السابع -7 -2015
البساطة والرقة

وعن ألوان الموضة قالت إن هناك تنوعًا فى الألوان فيدخل الأحمر والبينك والفوشيه والفيروزى والأصفر وغيرها من ألوان الصيف، مضيفة أن الألوان المنقطة وألوان الزهور موضة أيضًا، كما ظهرت بها شيرين بالمسلسل.
التنورات المنفوشة -اليوم السابع -7 -2015
التنورات المنفوشة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريري

الله

الله علي الجمال والشياكة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة