بالصور.. الخامسة مكرر علمى على الجمهورية: توقعت دخولى قائمة الشرف

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 10:12 م
بالصور.. الخامسة مكرر علمى على الجمهورية: توقعت دخولى قائمة الشرف الخامسة مكرر على الجمهورية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفرح فى منزل الطالبة إسراء صبحى محمد عمران المقيمة بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية والحاصلة على مركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية شعبة علمى علوم بمجموع 409.5.

وقالت أسراء لـ"اليوم السابع" إنها فوجئت بوجودها فى العشر الأوائل وحصولها على المركز الخامس مكرر على شعبة علمى علوم عقب قيام الدكتور محب الرافعى بإعلان النتيجة فى التليفزيون وأضافت: أننى شعرت بفرحة لم أشعر بها من قبل خصوصا أنى لم أتوقع سوى خروج من العشرة الأوائل على مستوى الإدارة أو المدرسة أما حصولى على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فكان بمثابة فرحة كبيرة لجميع أفراد الأسرة التى قامت بإطلاق الزغاريد وعلى الفور توجه الجيران والأحباب بتهنئتى.

وأضافت الطالبة أنها كانت تذاكر حوالى 8 ساعات يوميًا بخلاف وقت الدروس والمدرسة وأنها كانت على ثقة كبيرة بربها أنه سيوفقها لأنها بذلت كثيرًا من الجهد والمذاكرة، والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.
اليوم السابع -7 -2015


وأشارت الطالبة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة بعد حصولها على المجموع الكبير الذى سوف يتيح لها دخول كلية الطب بجامعة القاهرة وهذا هو حلم حياتها.


وذكرت الطالبة أن الفضل الكبير فى تفوقها يرجع إلى والديها اللذين عملا كثيرًا خاصة والدها الذي كان يسهر معها الليل لمساعدتها وتلبية طلباتها وكذلك أختها الدكتورة أيمان التى كانت تقف بجوارها طوال وقت الامتحانات.

وأكد والد الطالبة إسراء أن ابنته منذ الصغر متفوقة وتحصل سنويًا على شهادات تقدير سواء فى الدراسة أو فى مسابقات حفظ القرآن الكريم.
اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة