وزير النقل اليمنى: بدء العد التنازلى لسقوط الحوثيين بكافة المواقع الجنوبية

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 11:42 م
وزير النقل اليمنى: بدء العد التنازلى لسقوط الحوثيين بكافة المواقع الجنوبية جانب من العنف فى اليمن
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير النقل اليمنى محمد باسلمة إنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تطهير محافظة عدن الجنوبية والانتصار بشكل كامل على ميليشيات الحوثى وحليفهم الرئيس المخلوع على عبدالله صالح.

وأضاف باسلمة - فى سياق مقابلة خاصة مع قناة "العربية الحدث" الإخبارية اليوم الثلاثاء - أن مدينة عدن شهدت حصارا فرضته عليها ميليشيات الحوثى وصالح، حيث عانت من نفص المواد والغذاء وتفشى الأمراض، مشيرا إلى أنه حان الوقت لكى ترتاح هذه المدينة، وأن تجنى ثمار هذه المعاناة والصبر الطويل.

وأوضح باسلمة أن هناك مرحلة تمشيط ومتابعة جيوب الحوثيين فى مدينتى كريت والمعلا، وسيتم إخلائها بشكل كامل خلال الساعات القادمة من كل آثار الحوثيين وميليشيات المخلوع صالح.

وأشار باسلمة إلى أن تحرير عدن هى بداية المرحلة الفعلية لعمل المقاومة الشعبية، وليست نهاية المطاف، لافتا إلى بدء العد التنازلى لسقوط الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع صالح من كافة المواقع الموجودة على مستوى المحافظات الجنوبية على غرار (عدن، لحج، آبين، شبوة، وتعز والبيضاء)، وسيتم إعادة الترتيب والتمركز إلى إسقاط المناطق الأولى تلو الأخرى حتى يتم تحرير الوطن كاملة من هؤلاء الميليشيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة