محافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة ويقرر إنشاء مجلس إقليمى للتعليم

الأربعاء، 15 يوليو 2015 05:33 م
محافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة ويقرر إنشاء مجلس إقليمى للتعليم جانب من التكريم
سوهاج: عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات بالمحافظة أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وعددهم 7من أبناء المحافظة فقد حصلت الطالبة سيمون وجيه معوض حكيم، بمدرسة طهطا الثانوية بنات، على المركز الأول مكرر بمجموع كلى 410 درجات، بينما جاء فى المركز الخامس مكرر لنفس الشعبة "العلمى" 4 طلاب هم: الطالبة مارتينا مجدى لبيب بمدرسة طهطا الثانوية بنات والطالبة إسراء محمد فرج بمدرسة المراغة الثانوية القديمة والطالب يونس شعبان أبو الحسن بمدرسة المنشأة الثانوية الجديدة، والطالب محمد شعبان أبو حمادى، بمدرسة جيل المستقبل الثانوية الخاصة بأخميم، حيث حصل كل منهما على مجموع كلى بلغ 409، 5 درجة.

أما على مستوى شعبة الأدبى فقد حصلت الطالبة رانيا محمد بسيونى أحمد بمدرسة بنهو الثانوية بطهطا على المركز السابع مكرر بمجموع كلى بلغ 406، 5 درجة فيما حصلت الطالبة أزهار محمد أحمد إبراهيم بمدرسة نزلة الهيش الثانوية المشتركة بجهينة على المركز السابع مكرر.

وأعرب المحافظ عن شكره لجميع الطلبة الأوائل مقدمًا لهم مجموعة من الهدايا منها ميدالية المحافظة وشهادة تقدير وميدالية مديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى جهاز تابلت إعزازًا وتقديرا لهم لما بذلوه من جهد، وقد حضر التكريم اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، وعبد العزيز عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وعدد من قيادات المديرية ولفيف من أولياء أمور الطلبة الأوائل.

وأعلن الدكتور أيمن عبد المنعم عن إنشاء المجلس الإقليمى للتعليم بالمحافظة بهدف تطوير والنهوض بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة على أن يتكون المجلس من نخبة من العاملين بمدارس التربية والتعليم، بالإضافة إلى أساتذة كلية التربية جامعة سوهاج.

وأضاف أننا نسعى لإنشاء مدرسة للنابغين من أبناء محافظة سوهاج من أجل رعاية أبنائها الموهوبين، وذلك بالتعاون مع جامعة زويل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة