القومى للقبائل يهنئ السيسى والمصريين بالعيد

الخميس، 16 يوليو 2015 10:54 ص
القومى للقبائل يهنئ السيسى والمصريين بالعيد الربان عمر المختار صميدة رئيس المجلس
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية، برئاسة الربان عمر المختار صميدة الشعب المصرى بمناسبة حلول عيد "الفطر المبارك"، داعيا الله أن ينعم على المصريين بالخير وأن يتقبل الصيام والقيام، متمنيا أن تشهد مصر فى الفترة القادمة المزيد من الاستقرار والتقدم وتقدم الربان عمر المختار صميدة ريئس المجلس، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال صميدة فى بيان المجلس، يطيب لنا أن نتوجه بالتهنئة إلى أبناء الشعب المصرى وقيادات وأفراد القوات المسلحة والأمن البواسل، بأزكى التهانى وأطيب التبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله أن يعيده على وطننا والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ودعا صميدة أن يحفظ الله مصرويوفق المصريين فى تنميتها ويوفق جيشها وشرطتها فى التصدى للتنظيمات الإرهابية التى تسعى لتنفيذ مخططات خارجية مغرضة، وأن يجمع شمل الأمة العربية والإسلامية على الاستقرار والسلام .

كما دعا رئيس المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية جموع الشعب المصرى بأن نبدأ بالعمل الجاد من أجل النهوض بالدولة المصرية ووضعها فى مركزها الذى يليق بتاريخها وثقلها الدولى، مؤكداً على وقوف أبناء القبائل العربية بجوار وطنهم من خلال مشاركتهم فى تنمية مصر والحفاظ على حدودها بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة المدنية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة