إزاى تخلى دولابك كله لبس عيد.. لو عندك "شميز" أبيض وبنطلون جينز وشوية إكسسوارات يبقى عندك لبس العيد.. وللمحجبات طرحتك بلفة جديدة تتألقين بها بين أصدقائك

الجمعة، 17 يوليو 2015 10:38 م
إزاى تخلى دولابك كله لبس عيد.. لو عندك "شميز" أبيض وبنطلون جينز وشوية إكسسوارات يبقى عندك لبس العيد.. وللمحجبات طرحتك بلفة جديدة تتألقين بها بين أصدقائك لفة الحجاب التركى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شراء الملابس الجديدة هو شعار الفرحة لكل امرأة فى العيد، ولكن لا يتطلب الأمر شراء ملابس جديدة دائماً، ويمكنكِ التجديد من ملابسك القديمة وإضفاء لمسات بسيطة عليها لجعلها "لبس عيد".. وهنا نقدم لكِ طريقة لجعل دولابك كله "لبس عيد" لأنه "مش لازم تلبسى اللى على الحبل عشان تعيدى".

تقول "أمنية فاروق"، الأستايلست وخبيرة لفات الطرح وعارضة أزياء المحجبات، لـ"اليوم السابع": "يمكنكِ تنسيق الملابس والألوان فى العيد للظهور بلوك مختلف وأنيق، حيث إنكِ تحتاجين بعض القطع الأساسية فى دولابك للتنسيق عليها والتجديد بها، وهذه القطع هى: قميص أو شميز أبيض، بنطلون جينز، جيبة سوداء، بليزر، حذاء وحقيبة يد سوداء مع بعض الإكسسوارات.

1- لو عندك جيبة سوداء يمكنكِ ارتدائها كلاسيك وكاجوال وسواريه فى العيد، إذا كنتِ تفضلين الملابس الكلاسيك ارتديها مع شميز ملون، ويمكن أن ترتديها مع شميز أسود فوقه بليزر بلون فاتح أو مع بلوزة بأى لون مع حذاء وحقيبة يد كلاسيك مع اللفة التركى للحجاب إذا كنتِ محجبة وهى تناسب الملابس الكلاسيك.

2- يمكنكِ ارتداء نفس الجيبة السوداء بطريقة كاجوال فى العيد بأن ترتديها على قميص مشجر يعبر عن ألوان الصيف المبهجة أو جاكت جينز.

3- إذا كان لديكِ فرح أو حفل زفاف فى العيد يمكنكِ تحويل نفس الجيبة السوداء إلى سواريه بأن ترتدى فوقها "بدى" أو بلوزة سواريه مع إكسسوار أنيق وحذاء سواريه وحقيبة يد "بورتفيه".

4- إذا كان لديكِ شميز أبيض وبنطلون جينز تريدين تجديده فى العيد يمكنكِ أن ترتدى فوقه بليزر بأى لون تفضلينه أو تجدديه باستخدام الإكسسوارات الجديدة أو حتى شراء حقيبة يد وحذاء جديد للعيد وكذلك ارتداء اسكارف ملون جديد.

5- إذا كان لديكِ ملابس قديمة لا ترتدينها فى دولابك منذ فترة يمكن أن تجددى فيها وترتديها من جديد فتصبح لديكِ ملابس عيد جديدة.

6- للمحجبات يمكنكِ تغيير طريقة لفة الحجاب فى العيد للظهور بلوك مختلف وأنيق حتى مع ارتداء ملابس قديمة، مع تغيير ألوان الحجاب بارتداء ألوان لم ترتدينها من قبل، فهناك ألوان "التكنى كلور" والألوان الفسفورية والباستيل وغيرها من الألوان المبهجة المناسبة لفصل الصيف والعيد.
7- موضة لفات الحجاب فى العيد هى الحجاب التركى ولفة تربون المحجبات، وهو نفس لفة التربون ولكن بإخفاء الرقبة والشعر من خلال وضع اسكارف على الرقبة.

8- ألوان موضة ملابس العيد هى أن تجعلى الطقم كله مزيج من الألوان، فيمكن أن ترتدى طقم فيه 3 ألوان هى الرمادى والفيروزى والفوشيه، كموضة هذا الصيف، وكذلك اللون الموف الممزوج مع اللون النبيتى الطوبى، مع استمرار الألوان الصريحة الجريئة مثل: الفوشيه، الأصفر، الأخضر، واستمرار اللونين الأبيض والأسود كملوك للموضة فى كل وقت.

9- نصيحة أمنية فاروق لكل بنت فى العيد: "البساطة مهمة وابتعدى عن البهرجة والمكياج "الأوفر".. البسى المناسب ليكى ولشكلك ومتجريش وراء الموضة.. اعملى لوك جديد بحاجات بسيطة موجودة عندك".


الألوان المبهجة مناسبة للعيد والصيف -اليوم السابع -7 -2015
الألوان المبهجة مناسبة للعيد والصيف


الشميز الجينز أساسى فى دولابك -اليوم السابع -7 -2015
الشميز الجينز أساسى فى دولابك


الجيبة المخططة يمكن تنسيقها مع شميز أبيض -اليوم السابع -7 -2015
الجيبة المخططة يمكن تنسيقها مع شميز أبيض


جيبة
جيبة "burberry" مع شميز أسود


لوك كاجوال ورياضى فى العيد -اليوم السابع -7 -2015
لوك كاجوال ورياضى فى العيد


جددى شكل الجيبة السوداء -اليوم السابع -7 -2015
جددى شكل الجيبة السوداء


جددى شكل الجيبة السوداء -اليوم السابع -7 -2015
جددى شكل الجيبة السوداء


فيونكة لتجديد الملابس -اليوم السابع -7 -2015
فيونكة لتجديد الملابس


لفة الحجاب التركى -اليوم السابع -7 -2015
لفة الحجاب التركى


تربون على شكل فيونكة -اليوم السابع -7 -2015
تربون على شكل فيونكة


أمنية فاروق الاستايلست وعارضة الأزياء -اليوم السابع -7 -2015
أمنية فاروق الاستايلست وعارضة الأزياء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة