بالفيديو..رئيس مدينة رأس البر: المصيف استقبل 850 ألف زائر أول أيام العيد

الجمعة، 17 يوليو 2015 08:13 م
بالفيديو..رئيس مدينة رأس البر: المصيف استقبل 850 ألف زائر أول أيام العيد محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محسن عزيز، رئيس مدينة رأس البر، إن كافة أجهزة المصيف استعدت لاستقبال أيام عيد الفطر المبارك، حيث استقبل المصيف اليوم الجمعة ما يقرب من 850 ألف زائر منذ الصباح، مضيفًا أنه تم إنقاذ ما يقرب من 17 حالة من الغرق وأن هناك استعدادًا كاملًا لأى حادث طارئ.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات المصيف لم تتلق أى حالات تحرش وسرقة على شاطئ البلاج على مدار اليوم، مؤكدًا أن الشاطئ يتواجد عليه 90 بحارًا و32 برج إنقاذ و6 لنشات، موتوسيكلان مائيان، وطاقم إشراف وإدارى لخدمة الشاطىء، فضلاً عن وجود 19 دش ماء عذب يتم فتحها مع أول ضوء، و6 خيم لاستقبال المفقودين من ذوبهم على طول الشاطئ.

وشدد على أن الشاطئ مؤمن بالكامل وتوجد دوريات ثابتة ومتحركة من رجال الشرطة وحرس الحدود، محذرًا جميع رواد المصيف من السباحة خلف خط الصخور والاستجابة لتعليمات الإنقاذ.

وأوضح أنه تم شن حملة موسعة على شارع كورنيش النيل صباح اليوم لإزالة كافة الإشغالات فى أول أيام العيد، فضلاً عن تمهيد الشارع لاستقبال رواد المصيف.

وأشار عزيز إلى أنه من المنتظر فى اليوم الثانى من أيام عيد الفطر، زيادة نسبة الإقبال إلى 100% وارتفاع نسبة الإشغالات وخاصة من العائلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة