مفسدات العيد بالمحافظات.. مصرع وإصابة 35 فى حوادث متفرقة.. العثور على 3 أجسام غريبة بالشرقية.. احتراق مزرعة نخيل ومنزلين ومسجد بالوادى الجديد والمنوفية.. ورئيس الجماعة الإسلامية يخطب فى المنيا

الجمعة، 17 يوليو 2015 06:54 م
مفسدات العيد بالمحافظات.. مصرع وإصابة 35 فى حوادث متفرقة.. العثور على 3 أجسام غريبة بالشرقية.. احتراق مزرعة نخيل ومنزلين ومسجد بالوادى الجديد والمنوفية.. ورئيس الجماعة الإسلامية يخطب فى المنيا حادث - أرشيفية
المحافظات: ماهر أبو النور- حمدى عبد العظيم- فتحية الديب- حسن عبد الغفار- محمد فتحى- جمال أبو الفضل- ناصر جودة- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات الجمهورية فى أول أيام عيد الفطر المبارك، عددًا من الأحداث التى أفسدت فرحة العيد على بعض الأسر المصرية، كان منها مصرع وإصابة 19 شخصًا فى انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا.

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة


فى الوادى الجديد، أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة، على طريق الخارجة أسيوط عند نقطة الكيلو 90 حيث انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

الألعاب النارية تتسبب فى اندلاع حريق بمزرعة نخيل ومسجد


كما تسببت الألعاب النارية فى اندلاع حريق محدود بإحدى مزارع النخيل بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة بالوادى الجديد، حيث امتدت النيران إلى مساحة كبيرة من أشجار النخيل المتاخمة للمناطق السكنية واشتعلت فى أحد المنازل ومسجد قريب منها.

وتمكن الأهالى من السيطرة على الحريق الذى اندلع نتيجة إلقاء الألعاب النارية بالقرب من المزارع أثناء الاحتفال بعيد الفطر المبارك مما تسبب فى إثارة الرعب والخوف لدى المواطنين الذين طالبوا قوات الشرطة بالتدخل لمنع تلك الظاهرة التى قد تؤدى إلى انتشار الحرائق بصورة كبيرة.

إخوان أبو كبير يقطعون الطريق العام


وفى الشرقية، قطع أعضاء جماعة الإخوان الطريق العام فاقوس أبو كبير الزقازيق من أمام مفارق أبو حماد (متولى سعد) بمدينة أبو كبير.
وأشعل أعضاء الجماعة النيران بعرض الطريق، وأطلقوا شماريخ اللهب، ورددوا هتافات معادية للجيش والشرطة وسط استغراب شديد من الأهالى والمارة.

العثور على جسم غريب بكفر ميت سهيل


كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بلاغا من الأهالى، يفيد بالعثور على جسم غريب يشتبه فى احتوائه على مواد متفجرة بجوار المعهد الدينى بكفر ميت سهيل التابعة لمركز منيا القمح، وتم إخطار خبراء المفرقعات لفحص البلاغ.

العثور على جسم غريب بالشرقية


وتلقت مديرية الامن، بلاغًا آخر من الخدمات الأمنية المعنية لتأمين مبنى مجلس مدينة الزقازيق، يفيد العثور على جسم غريب يشتبه احتواؤه على مواد متفجرة، وتم إخطار خبراء المفرقعات لفحص البلاغ.

الحماية المدنية بالشرقية: عثرنا على 3 أجسام غريبة وتبين أنها عبوات هيكلية

أكد مصدر أمنى بالحماية المدنية، بمديرية أمن الشرقية، أنهم تعاملوا بإشراف العميد أحمد الشوادفى، مع 3 أجسام غريبة تلقوا بلاغات بوجودها فى أماكن متفرقة، حيث تبين أنها عبوات هيكلية عثر عليها أسفل كوبرى ميدان الزراعة، وبالقرب من مجلس مدينة الزقازيق، والعبوة الثالثة بمدخل الغار، وتم تشتيت العبوات بمدفع المياه.

مصرع وإصابة 19 فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا


أما عن المنيا، فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 18 آخرين، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوى الغربى أمام قرية بلنصورة بمركز أبو قرقاص.

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا


كما أصيب 5 أشخاص، بينهم أمين شرطة ومجند بالأمن المركز بالمنيا، فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة.
تبين نشوب مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين كل من طرف أول "مشهور ع"، 40 سنة، أمين شرطة، وشقيقه "رأفت"، 45 سنة، شرطى، و"سليم ح"، 20 سنة، مجند بالأمن المركزى، وكل من "شريف م"، 38 سنة، فلاح، و"محمد س"، 27 سنة، عامل طرف ثان، من إحدى قرى مركز أبو قرقاص بالمنيا، وبالانتقال تبين أن المشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات الجيرة. وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة رقم 4857 لسنة 2015 إدارى مركز أبو قرقاص، وتم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

"أوقاف المنيا" تحيل إمام مسجد للتحقيق لأدائه صلاة العيد فى ساحة غير معتمدة


أكد الشيخ محمد محمود أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، إحالة إمام مسجد بمركز مغاغة أدى صلاة عيد الفطر المبارك فى ساحة غير معتمدة ودون الرجوع إلى المديرية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، فى تصريحات صحفيه، أنه تقرر ندب مدير إدارة المنيا الجديدة لإدارة دمشير مع تحويل مدير الإدارة للتحقيق، كما تم ندب إمام المسجد إلى إدارة المنيا الجديدة مع تحويله للتحقيق، وتم إخطار الجهات المعنية بوزارة الأوقاف.

مصرع محامٍ وإصابة نجله فى حادث تصادم بالمنوفية


كما لقى محام بقرية الجلايمة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية مصرعه وأصيب نجله بإصابات بالغة وذلك إثر حادث تصادم بين سيارتى ملاكى على طريق شبين الكوم، تلا أمام قرية بخاتى وذلك بسبب السرعة الجنونية تم نقلهما إلى المستشفى تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمود سعد يفيد من مصرع عبد السلام أحمد 52 عاما كما أصيب نجله أحمد 22 عاما طالب بإصابات بالغة فى مناطق متفرقة بالجسد وذلك إثر حادث تصادم بين سيارتى ملاكى على طريق شبين الكوم، تلا أمام قرية بخاتى وذلك بسبب السرعة الجنونية تم نقلهما إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبى عليهم تبين أن سبب الوفاة نزيف بالمخ تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق التهم منزلا وحظيرة ماشية بالمنوفية


تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية من السيطرة على حريق هائل التهم منزلا وحظيرة ماشية بعزبة الباشا التابعة لمدينة أشمون بالمحافظة وذلك بسبب ماس كهربائى تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة رجل بنهر الطريق صدمته سيارة وفرت هاربة بالبحيرة


وفى البحيرة تلقى اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الرحمانية من المستشفى العام بوصول "جثة لشخص مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر، يرتدى كامل ملابسه، وبه إصابات عبارة عن كسر بعظام الجمجمة وجروح وكدمات وسحجات ادعاء حادث تصادم".

بسؤال شاهد الواقعة "جمعة على إسماعيل ترابيس" عامل زراعى، قرر أنه حال سير المتوفى بدراجته البخارية بطريق دمنهور – دسوق الجديد الموازى لأرضه الزراعية، اصطدمت به السيارة رقم 8412 ل و ب "أجرة ميكروباص"، مما أدى لوفاته وفرت هاربة، وتحرر المحضر 5169/2015 جنح المركز .

إصابة 7 اشخاص فى تصادم 6 سيارات بالسويس



شهد طريقى السويس السخنة، والقطامية الصحراوى، 5 حوادث متفرقة أسفرت عن تصادم وإنقلاب 6 سيارات أدت إلى إصابة 7 أشخاص.

تلقى اللواء طارق الجزار، مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، إخطارًا من مباحث تأمين الطرق بوقوع حادثين صباح اليوم بطريق السخنة أسفر عن أصابة 2، كما وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القطامية السخنة أسفرت عن إصابة 3، كما شهد طريق القطامية عصر اليوم تصادم 3 سيارات ملاكى أسفرت عن إصابة 2 بكسور.

قال مصدر طبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى العام وحالتهم مستقرة وتم عمل الإسعافات الأولية لهم، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة