هانى خليفة: "سكر مر" عن الحياة والمشاعر المتناقضة التى نعيشها

الجمعة، 17 يوليو 2015 10:08 م
هانى خليفة: "سكر مر" عن الحياة والمشاعر المتناقضة التى نعيشها هانى خليفة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برغم أن المخرج هانى خليفة لم يقدم للسينما غير تجربة وحيدة وهى فيلم "سهر الليالى" إلا أنها كانت تجربة ناجحة ومختلفة وحققت صدى كبيرا وخرج منها ممثلون أصبحوا نجوما فيما بعد وها هو يعود من جديد بتجربة مختلفة أيضا وهى فيلم "سكر مر" بعد مشاركته أيضا كممثل فى دراما رمضان مع النجمة نيللى كريم فى مسلسل "تحت السيطرة" فى دور هشام .

هانى خليفة أكد لـ"اليوم السابع" أن فيلمه الجديد الذى يقدمه جاء بعد قراءة أكثر من سيناريو ولكنه كمخرج له شروط فيما يقدمه من أعمال سينمائية وهذه الشروط لم تنطبق على كل ما عرض عليه بعد "سهر الليالى".

وأضاف هانى خليفة فيلم "سكر مر"عن الحياة بكل ما فيها من تقلبات وعن المشاعر بكل ما فيها من تناقضات فالعلاقات العاطفية تتغير وتتبدل وتتحول من الحب للفتور الممل وللكره أحيانا وهذا هو الفيلم ولذلك كان اسمه (سكر مر).

وأكد خليفة أن مشاركته فى مسلسل (تحت السيطرة) جاء من خلال المخرج تامر محسن الذى رشحه للتمثيل حينما قال له: "تحب تمثل معايا" فقلت له "آه أحب أمثل" فعمل لى اختبار كاميرا " test" وبعدها أخبرنى بالشخصية التى سوف ألعبها والحمد لله دور هشام حقق رد فعل جيد من قبل الجمهور ومن قبل العاملين بالمجال .
وحول ميعاد عرض الفيلم وهل هو مناسب لطرحه فى موسم العيد قال: لا شك أن جمهور العيد جمهور مختلف، ولكن الفيلم مصنوع ليشاهده كل الجماهير، ولكن فى النهاية لا يوجد مقياس يستطيع أحد أن يقيس عليه رغبة وإقبال الجمهور على فيلم ولكنى متفائل بالتجربة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة