بالصور.. تكثيف أمنى للقوات وضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة بسينمات وسط البلد.. مدير أمن القاهرة يشدد على انتشار القوات بأماكن التجمعات لرصد محاولات التعرض للإناث.. وضبط حالتى تحرش

السبت، 18 يوليو 2015 09:46 م
بالصور.. تكثيف أمنى للقوات وضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة بسينمات وسط البلد.. مدير أمن القاهرة يشدد على انتشار القوات بأماكن التجمعات لرصد محاولات التعرض للإناث.. وضبط حالتى تحرش اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة امام احدى السينمات بوسط البلد
كتب إبراهيم أحمد وعبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع وميادين القاهرة انتشارا مكثفا لقوات الأمن بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة خلال أيام عيد الفطر المبارك لفرض السيطرة الأمنية بكافة أرجاء العاصمة، وذلك من خلال تعزيز الخدمات حول البنوك والمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية وطريق الكورنيش.

اليوم السابع -7 -2015

وحدات الانتشار السريع تجوب الشوارع


كما تجوب وحدات الانتشار السريع والمجهزة بأحدث الأسلحة والأدوات أنحاء المدينة وبصحبتهم سيارات النجدة مع التأكد من جاهزية القوات من التعامل الفورى مع كل أشكال الخروج عن القانون، حيث تلقى عناصر مجموعات الانتشار السريع تدريبات عالية للتعامل فى كل الظروف مع كافة المواقف الأمنية المختلفة.

كما انتشرت ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة وإدارة حماية الآداب العامة بمناطق التجمعات حتى يتم رصد أى محاولات للتعرض للإناث وضبط مرتكبيها وتم تزويدهن لأول مرة بكاميرات تعمل على تصوير أى وقائع تحرش بالفتيات لضبط مرتكبى تلك الوقائع متلبسين وتقديمهم للنيابة بالأدلة التى تثبت جريمتهم الأمر الذى أدى إلى اختفاء تلك الظاهرة مقارنة بالسنوات الماضية.

اليوم السابع -7 -2015
وانتشرت قوات الأمن وضابطات مكافحة التحرش بمنطقة وسط البلد بدور السينمات والتى شهدت تجمعات جماهيرية وذلك لتحقيق التواجد الشرطى الفعال والعمل على منع أى من الظواهر الإجرامية التى قد ظهرت خلال السنوات الماضية وأهمها التعرض للإناث بالطريق العام.

وأكد مصدر أمنى أن قوات الأمن وضابطات مكافحة التحرش تمكنت من ضبط حالتين بمدينة نصر وأعلى كوبرى أكتوبر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم ويكثف الأمن من تواجده بكافة ربوع العاصمة لفرض السيطرة الأمنية التى تؤدى إلى القضاء على ظاهرة التحرش الأمر الذى دفع إلى نزول المواطنين لدور السينمات والمنتزهات بشكل كثيف مقارنة بالسنوات الماضية.

اليوم السابع -7 -2015

المواطنون يشعرون بالأمان


من جانبه، أكد عدد كبير من المواطنين الذين خرجوا لمناطق وسط البلد أن التواجد المكثف لرجال الأمن دفعهم للخروج للاحتفال بعيد الفطر المبارك وإحساسهم بالأمان ساهم بشكل قوى فى الإقبال الكثيف على السينمات والمنتزهات والحدائق، وانتشار ضابطات التحرش أدى إلى تقليل حدوث حالات تحرش مقارنة بالسنوات الماضية .

اليوم السابع -7 -2015
وشدد مدير الأمن على ضرورة انتشار القوات وخاصة الخدمات السرية فى أماكن التجمعات لرصد أى محاولات للتعرض للإناث بالطريق العام وضبط أى شخص يحاول الاعتداء على الفتيات وكلف ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة وإدارة حماية الآداب العامة بالتواجد الفعال فى مناطق التجمعات والمتنزهات ورصد أى محاولات للتعرض للإناث وضبط مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

اليوم السابع -7 -2015
ووجه بتكليف كل المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من استنفار جميع القوات وفرض السيطرة الأمنية الإقبال الكثيف على السينمات والمنتزهات وبأماكن الزحام منها مول سيتى ستارز بمدينة نصر لما يشهده من إقبال كبير من المواطنين خلال احتفالات الأعياد.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة