المواقع التكفيرية "الخطر القائم".. تصنع عناصر إرهابية تهدف إلى تخريب الوطن وزعزعة استقراره.. صفحات تشرح كيفية صنع القنابل واستخدام السلاح.. ومصادر: "الداخلية" قادرة على إغلاقها بسهولة

الأحد، 19 يوليو 2015 06:03 ص
المواقع التكفيرية "الخطر القائم".. تصنع عناصر إرهابية تهدف إلى تخريب الوطن وزعزعة استقراره.. صفحات تشرح كيفية صنع القنابل واستخدام السلاح.. ومصادر: "الداخلية" قادرة على إغلاقها بسهولة داعش – أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتشر على الإنترنت عشرات المواقع الإلكترونية التى تدعو إلى محاربة الدولة وحمل السلاح وكل ذلك بالفيديو والصور، حيث لم يعد هنالك حاجة لأن يتم تجنيدك من قبل أشخاص معينين، كل ما عليك فعله أن تفتح شاشة الكمبيوتر وتقوم بالبحث عن ما تريد.

المواقع الإلكترونية تتيح لك الفرصة دون عناء، تشرح لك كيف تصنع القنابل بأنواعها القنبلة البدائية والصوتية والدخان والمونة وشديدة الانفجار وغيرها الكثير، العمليات الإرهابية التى شهدتها القاهرة والجيزة وباقى المحافظات فى الآونة الأخيرة، مثل حادث اغتيال النائب العام وانفجار محيط القنصلية الإيطالية وغيرها أثبتت أنها هى الخطر الحقيقى التى تواجهه وزارة الداخلية، لإمكانها صناعة إرهابيين لا يمكن حصرهم أو عدهم.

وزارة الداخلية تمتلك ما يسمى بإدارة المعلومات والتوثيق التى أنشئت خصيصا لمحاربة الجرائم الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وإغلاق المواقع والصفحات التابعة للجماعات الإرهابية التى تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار مصر من خلال نشر فكرها المتطرف سواء بأفكارها المناهضة للدولة أو بنشر مقاطع فيديو تحتوى على كيفية تصنيع القنابل والأسلحة.

مصادر أمنية رفضت ذكر اسمها، قالت إن وزارة الداخلية تستطيع حجب تلك المواقع الإرهابية بسهولة، حيث تتوافر العديد من البرامج والأنظمة الخاصة بمنع وإغلاق المواقع مثل إغلاق المواقع الإباحية التى نجحت فيه السعودية، خاصة أن تلك المواقع تساهم بشكل واضح فى إعداد عناصر إرهابية تهدف إلى تخريب الوطن وزعزعة استقراره، كما أن مقاطع الفيديو المنتشرة على الإنترنت تساعد المبتدئين المنضمين إلى خلايا إرهابية ممن يمتلكون خلفية بسيطة عن المواد الكيماوية مثل طلبة كلية الهندسة والعلوم فى تصنيع القنابل بسهولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

ابتلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

مسؤول بالداخليه:تستطيع الداخليه قفل هذه المواقع بسهوله ..انتوا مستنيين ايه ماتقفلوها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

مستنيين ايه

ولما هما قادرين يقفلوها مستنيين اي؟ ما تخرب؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ماذا تنتظر وزارة الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هل لعنت علي الاخوان داعش اليوم

نعم منهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

O Salem

الخطر القاءم

عدد الردود 0

بواسطة:

توتو

آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي المصري الاصيل

وزارة الداخليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة