بص للنص المليان..5 أسباب تخليك فرحان أنك راجع للشغل الطويل بعد الإجازة

الأحد، 19 يوليو 2015 07:15 م
بص للنص المليان..5 أسباب تخليك فرحان أنك راجع للشغل الطويل بعد الإجازة الشغل بعد رمضان
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير منا يحزن حتى من مجرد فكرة الرجوع لساعات العمل الطويلة بعد انتهاء شهر رمضان وفترة الأعياد، ولكن هل فكرت فى النصف المملوء من الكوب لترى مميزات ذلك على المدى الطويل؟، حسنا نقدم لك عزيزى القارئ أسباب تجعلك "منشكح" بالشغل ما بعد رمضان والعيد كالآتى:

الزحمة هتقل وهتوصل لشغلك أسرع:


يأتى رمضان ومعه زحمة خانقة فى كل شوارع مصر، يكون سببها عادة تزاحم المصريين جميعاً فى ذات الوقت وذات الأماكن لنفس الهدف، وهو أما الوصول مبكراً فى البيت أو الرغبة فى اللحاق بميعاد الإفطار، ولكن بعد انتهاء الشهر الكريم انسى كل ذلك فسوف تعود الشوارع لطبيعتها ويقل الازدحام بصورة كبيرة.

أسعار السلع هتقل والمرتب هيكفى أكثر:


بأسعار جنونية يهل علينا التجار فى شهر رمضان كل عام، وقد رفعوا الأسعار لضعفين أو ثلاث بسبب كثرة الطلب وقلة المعروض، ولكن بعد رمضان تعود الأسعار إلى شأنها الأول ويقل مغالاة التجار وجشعهم بسبب قلة المطلوب.

مش هتحس بجوع وعطش وصداع طول اليوم:


صداع..عطش..وجوع، كلنا نصاب بهذه الأعراض أثناء الصيام مما يجعل مهماتنا فى العمل مهما كانت بسيطة فهى صعبة علينا، لذا تكون الأمور أفضل نسبياً بعد رمضان وأجواء العمل أسهل.

هتتنرفز براحتك من غير ما تخاف على صيامك:


اللهم إنى صائم، تلك هى الكلمات التى منعتك من الغضب والنرفزة مهما كان خطأ من أمامك فيك، من الآن وصاعداً سيمكنك أخذ حقك أو التسامح فيه ليس لشىء وإنما لأن ذلك قرارك الشخصى.

البنوك والمصالح الحكومية هتشتغل بدوام كامل:


مع المواعيد القصيرة جدا التى تستمر طوال شهر رمضان فى البنوك والمصالح الحكومية، كان العديد من المهمات تؤجل بسبب عدم اللحاق بالوقت، ولكن كل هذا سيرجع إلى طبيعته الأولى بعد رمضان وستتمكن من الانتهاء من أعمالك اليومية فى الإنجاز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة