إنشاء 5 مدارس تعليم فندقى بالبحر الأحمر بينهم 3 بالغردقة

الخميس، 02 يوليو 2015 06:24 م
إنشاء 5 مدارس تعليم فندقى بالبحر الأحمر بينهم 3 بالغردقة 1- جانب من أجتماع المحافظ مع سئولي التعليم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اليوم الخميس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مع عدد من مسئولى التعليم بالبحر الأحمر، إمكانية افتتاح مدارس لتعليم الفنى الفندقى، بمدن محافظة البحر الأحمر وتعميمها على مستوى الجمهورية.

وانتهى الاجتماع بالاتفاق على إنشاء 5 مدارس، تعليم فندقى بمدن البحر الأحمر، فى الغردقة وسفاجا والقصير، بينهم ثلاثة بالغردقة، ومدرسة بسفاجا وآخرى بالقصير وذلك بدءا من العام الدراسى القادم 2015/2016 تعمل على تخريج شباب راغب فى العمل فى فنادق المحافظة المختلفة حيث تتوافق مثل هذه المدارس وسوق العمل المتاح فى البحر الأحمر.

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع على ضرورة وجود تعليم فنى مرتبط وطبيعة سوق العمل بالبحر الأحمر تهدف إلى تخريج دفعة تستطيع أيجاد فرصة عمل بسهولة بعد التخرج، إلى جانب التعليم الفنى الصناعى والتجارى.

حضر الاجتماع نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، محمود عبد اللطيف مدير عام الإدارة العامة للتعليم المزدوج، هاشم على جامع مدير عام إدارة التعليم التجارى والفندقى وزينب عطية موجه عام التعليم الفندقى .

من ناحية أخرى، صدق اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على تم تخصيص مساحة 1340م2 لتوسيع مدرسة مرسى علم للتعليم الأساسى وذلك لبناء عدد 8 فصول، وذلك بناء على مذكرة اللواء يوسف محمد الشاهد رئيس مدينة مرسى علم التى تم إرسالها للمحافظ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة