رايو فايكانو يدعم المثليين جنسيا بالقميص الاحتياطى للموسم الجديد

الخميس، 02 يوليو 2015 12:25 ص
رايو فايكانو يدعم المثليين جنسيا بالقميص الاحتياطى للموسم الجديد رايو فايكانو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فريق رايو فايكانو الإسبانى، عن قمصانه الثلاث الجديدة، للموسم المقبل، والتى من المقرر أن يرتديها لاعبوه فى منافسات الليجا الإسبانية، وكأس ملك إسبانيا.

المثير أن القميص الاحتياطى لفايكانو، الذى تميز باللون الأسود، طُبع عليه من الأمام والخلف، قوس قزح الذى يحمل ستة ألون، يدل كل منها على شىء معين يتعلق بالأبطال المجهولين فى المجتمع والذين يجب دعمهم.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يعتبر اللون الأحمر دعما للأشخاص الذين يعانون من مرض السرطان، ويدل البرتقالى على ضرورة دمج ذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع السليم، بينما يدل الأصفر على الأشخاص الذين لم يفقدوا الأمل، ويدل الأخضر على الأشخاص الذين يكافحون من أجل البيئة، فيما يدل الأزرق على مكافحة الإساءة للأطفال، بينما يدل اللون البنفسجى على مكافحة العنف ضد المرأة.

وبينما تدل كل الألوان السابقة على دعم الأبطال المجهولين فى المجتمع، يحمل قوس قزح بكامله معنى آخر، حيث إنه يدعم المثليين جنسيا فى مكافحتهم ضد التمييز العنصرى الذين يلقوه من مجتمعاتهم، ويأتى احتفالا بقرار المحكمة العليا فى الولايات المتحدة الأمريكية التى شرعت زواج المثليين.

وأعلن رايو فايكانو فى بيان رسمى أنه سوف يساهم بقيمة 7 يورو ما يعادل 5 دولار، من قيمة كل قميص يبيعه من قمصانه الاحتياطية الجديدة للمساهمة فى دعم تلك الأسباب السبعة، حيث ظهرت كلمة "التضامن" على ظهر القميص لتكشف عن مساهمة النادى بالأموال للجمعيات المعنية بكل قضية من القضايا السبع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة