فيس بوك يطرح خدمة تحويل الأموال عبر تطبيق ماسنجر فى الولايات المتحدة

الخميس، 02 يوليو 2015 08:00 م
فيس بوك يطرح خدمة تحويل الأموال عبر تطبيق ماسنجر فى الولايات المتحدة فيس بوك
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فيس بوك بتجربة خدمة تحويل الأموال الجديدة فى تطبيق ماسنجر فى مارس الماضى، والآن، فقد أعلنت عملاقة التواصل الاجتماعى أن ميزة تحويل الأموال عبر تطبيقها أصبحت متاحة لجميع المستخدمين فى الولايات المتحدة.

وتعمل ميزة تحويل الأموال الجديدة عندما يقوم المستخدم بالنقر على أيقونة "$" الجديدة فى المحادثة، وبعد تحديد المبلغ يمكن للمستخدمين إرسال طلب تحويل الأموال، وإذا كان المستفيد من هذا الطلب يقبل تحويل الأموال، فإن المبلغ يظهر فى حسابه المصرفى فى مدة تصل إلى ثلاثة أيام عمل، وفقا لصحيفة ديلى ميل.

وفى الوقت الحالى، سوف يتوجب على المستخدمين تسجيل بطاقة فيزا أو ماستر كارد قبل الشروع فى تحويل الأموال، وعند استقبال الأموال للمرة الأولى، سيطلب من المستخدم تسجيل البطاقة قبل معالجة التحويل.

ويقول فيسبوك إن نظام التحويل الجديد، سوف يتم احتواؤه فى بيئة آمنة ويتم مراقبته بشكل مستقل، وخاضع لرقابة صارمة، كما يتم رصد الأنشطة المشبوهة من قبل فريق من المتخصصين فى مكافحة الاحتيال.

يذكر أن فيسبوك تتعامل مع مدفوعات الألعاب والمعلنين منذ عام 2007، ولكن فتح الباب للتحويل المباشر للأشخاص سيكون اختبار النضج الحقيقى لقدرات فيسبوك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة