"كاسبرسكى لاب" تدعم قنوات التوزيع فى الشرق الأوسط لحماية استثماراتها

الخميس، 02 يوليو 2015 03:00 ص
"كاسبرسكى لاب" تدعم قنوات التوزيع فى الشرق الأوسط لحماية استثماراتها أرشيفية لأجهزة كمبيتر
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت كاسبرسكى لاب مؤخراً سلسلة من العروض الخاصة المتنقلة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمساعدة شركاء قنوات التوزيع المحليين على حماية استثماراتهم الحالية، وإيلاء المزيد من الاهتمام بممارسات تحفيز نمو الأعمال.

تأتى هذه الخطوة بالتزامن مع استمرار كاسبرسكى لاب بالإعلان عن طرح المزيد من المبادرات المنتظمة الهادفة إلى تحسين برنامج شركاء قنوات التوزيع، من أجل تزويد الشركاء المحليين بالتسهيلات اللازمة وتوفير الفرص السانحة لهم لتحسين مزايا الخدمات والحلول التى يقدمونها لعملائهم فى جميع أنحاء المنطقة.

وأقيمت هذه العروض الخاصة المتنقلة، التى استمرت لشهر واحد، فى ثمانى دول رئيسية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والأردن ولبنان ومصر، بمشاركة أكثر من 150 بائعاً.

وخلال مشاركتهم فى الندوات التى أقيمت على مدى نصف يوم، حظى البائعون المشاركون بفرصة التواصل عن قرب مع عدد من كبار ممثلى شركة كاسبرسكى لاب، للتعرف عن كثب على أهم مزايا حلول كاسبرسكى لاب المصممة للشركات، الأمر الذى سيمكنهم من تحديد فرص الأعمال المواتية لرفع حجم المبيعات وتنشيط البيع المتقاطع لديهم دعماً لهوامش أرباحهم وتعزيز مكاسبهم.

وتحدث أوفانيس ميخايلوف، المدير العام لكاسبرسكى لاب فى الشرق الأوسط قائلاً، "لقد أثبتت مبادراتنا الاستثمارية الرئيسية فى تحسين أداء شركاء قنوات التوزيع لدينا أهميتها كعامل دعم له قيمة استراتيجية كبيرة، ومع التغيرات المتسارعة فى مشهد الأعمال والتكنولوجيا، فمن واجبنا مساعدة شركائنا فى قنوات التوزيع على مواكبة آخر التطورات المستجدة بحيث يتمكنون من اختيار والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة المتاحة فى السوق."

وخلال فعاليات العروض الخاصة المتنقلة، تم تعريف شركاء قنوات التوزيع على محفظة منتجات وحلول كاسبرسكى لاب المتميزة والأحدث من نوعها، بما فيها الحلول الأمنية الموجهة، مع إيلاء اهتمام خاص بتدريبهم على مهارات البيع ومرحلة ما قبل البيع.

وصممت هذه الندوات التعريفية لمساعدة شركاء قنوات التوزيع على تكوين فهم أفضل حول طبيعة احتياجات العملاء الفريدة ومعالجة بعض الثغرات المحددة عن طريق توفير الحلول الأمنية المناسبة التى تجمع بين التكنولوجيا الرائدة فى القطاع ومعلوماتهم الاستخباراتية وخبرتهم فى السوق.

وخلص ميخايلوف إلى القول: "ما يحتاجه شركاء قنوات التوزيع اليوم لا ينحصر فى مجرد تبنى أحدث التكنولوجيات المتاحة فى السوق وحسب، بل باكتساب المهارات والخبرة فى التطبيق اللازمة لمساعدة العملاء على توفير أفضل حماية أمنية لأصولهم الرقمية وبنيتهم التحتية الحديثة التى غالبا ما تكون مشغلة عن طريق تكنولوجيات متنوعة كالسحابة وقنوات التواصل الاجتماعى والأجهزة المتنقلة والبيانات الكبيرة.

وتتيح سلسلة العروض الخاصة المتنقلة فرصة مواتية للتواصل عن قرب مع شركاء قنوات التوزيع والبائعين لتبادل المعلومات الاستخباراتية والتصورات حول مشهد الإلكترونى فى المنطقة، والتعاون معاً لرسم خارطة التكنولوجيا المقبلة التى تهدف إلى مساعدتهم على توفير خدمة عملاء أفضل فى ظل عالم أكثر اتصالاً وارتباطاً بالفضاء الإلكتروني."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة