ماكياجك يعبر عن شخصيتك.. ما تأفوريش وخليكى بسيطة

الخميس، 02 يوليو 2015 05:03 م
ماكياجك يعبر عن شخصيتك.. ما تأفوريش وخليكى بسيطة ماكياج بسيط فى رمضان - مرفقة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الماكياج من الأساسيات التى لا تستغنى عنها أى امرأة، وبالتأكيد يفرق الماكياج فى طريقة نظرة الناس لكِ ومن طريقة وضع الماكياج يتحدد لهم شخصيتك.. وهنا نقدم لكِ كيف يرى الناس شخصيتك من طريقة مكياجك، بحسب موقع "Times of India":

1- المبالغة فى الماكياج، ووضع الرموش الصناعية والجليتر اللامع والبلاشر أو أحمر الخدود بكثرة يعطى انطباعا سيئًا عنكِ فى العمل، بأنكِ شخصية مبتدئة ومستهترة، لذا يجب عليكِ أن تضعى ماكياجا بسيطا وترتدى الملابس المناسبة لسنك بدون مبالغة.

2- الشكل السيئ لحواجبك تعطى انطباعا سيئاً عنكِ والعكس صحيح، فعندما تكون حواجبك منمقة بشكل جيد وطبيعية وليست متكلفة، فهذا يعد دليلاً على تواضعك وثقتك بنفسك وأنكِ شخصية ودودة وقيادية.

3- إذا كانت لديكِ ندبات أو وحمات أو حبوب فى بشرتك، فهذا يجعل فرصتك تقل فى الحصول على فرصة عمل ويجعلكِ تفشلين فى مقابلات العمل "الأنترفيو"، ولكن يمكنكِ التغلب على هذا الأمر بوضع الماكياج لإخفاء عيوب وجهك.

4- اختارى ألوان ماكياج تناسب درجة بشرتك، فإذا اخترتى الروج الأحمر يجب أن تختارى الدرجة التى تناسب درجة بشرتك تماماً، وأن تختارى ظلال الجفون المناسب للون بشرتك أيضًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة