اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع المدرب الرومانى "بولوني"

الإثنين، 20 يوليو 2015 05:33 م
اتحاد جدة يقترب من التعاقد مع المدرب الرومانى "بولوني" بولونى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى اتحاد جدة السعودى لكرة القدم للإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد الرومانى لازلو بولونى لخلافة مواطنه الرومانى فيكتور بيتوركا الذى أقيل مؤخرا بعدما تعاقد الاتحاد معه فى أكتوبر الماضى.

ويتولى الطاقم التدريبى الجديد الإشراف على الفريق بداية من معسكر الفريق المقام فى إيطاليا حيث يتسلم تقريرا فنيا متكاملا عن اللاعبين تزامنا مع توليه المهمة فيما ستمنح الصلاحيات كاملة للمدرب لتقرير مصير الرباعى الأجنبى وعلى رأسهم الفنزويلى بوهاندرى إلى جانب عدد من عناصر الفريق المحلية.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن المفاوضات التى جرت بين إدارة نادى الاتحاد ومدرب أرجنتينى لم تكتمل بسبب تمسك الأخير بعدد من الشروط ليتجه مسؤولو الاتحاد إلى الرومانى بولوني. وأشار مناف أبو شقير مدير الكرة بنادى الاتحاد أن برنامج الفريق بالمعسكر الإيطالى يشمل خوض أربع مباريات ودية وأن هناك فريق عمل متكامل يعمل على إعداد الفريق بالصورة المثلى للمنافسة على البطولات مع انطلاقات المنافسات الرياضية.

وقال صالح الصقرى المسؤول الإدارى بالفريق إن خوض الفريق لعدد من المباريات الودية يهدف إلى التأقلم مع النهج التدريبى والوقوف على مدى استعداد اللاعبين متمنيا التوفيق لكافة اللاعبين فى إسعاد الجماهير بعد العودة من المعسكر بما يرضى طموحات محبى وعشاق النادى.

وأكدت الصحيفة ، نقلا عن مصادر لها ، أن تأخر انضمام محمد أبو سبعان لبعثة الفريق كان لوجود مشاكل فى استخراج التأشيرة سيتم الانتهاء منها ليلحق بالبعثة.

وأوضحت أنه تم استدعاء المدافع باسم المنتشرى للحاق بالبعثة فى الوقت الذى تشير المصادر إلى أن انضمام عبد الله شهيل للبعثة من عدمه يتوقف على تسلمه مستحقات مالية متأخرة له.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة