عشان ما تستغربيش من اللى بيجيلك.. أغرب رسائل كتبت على باقات الزهور للبنات

الإثنين، 20 يوليو 2015 02:07 م
عشان ما تستغربيش من اللى بيجيلك.. أغرب رسائل كتبت على باقات الزهور للبنات أغرب رسائل كتبت على باقات الزهور للبنات
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأوركيد، القرنفل، عصفور الجنة، النرجس والتوليب.. وغيرها من أنواع الورود التى تعتبر لها العديد من التأثيرات الساحرة على القلوب، تغنى بها الكثير وشبهه بها الأحبة الفتيات، وكانت هى لغة التعبير الأكثر تأثيرا منذ بداية الخلق حتى وقتنا هذا.

الورود هى تعبير الحب والشوق والأمان، استخدمه الكثير فى مصالحة من يحبون، فالوردة الواحدة بمليون كلمة يمكن أن تقال فى كثير من المواقف، فمن يريد امتلاك فتاة أحلامه يغمرها بكلمات الورود، لأنه الأكثر تأثيرا على الفتاة التى تعبر عن الحب والشوق، ولأن الورد هو أسهل طريقة ليعبر الحبيب عما يدور بقلبه، ويكثر شراء الورود فى عيد الحب، والمناسبات الخطوبة والأفراح.

الورود هى الوسيلة الأولى لحل كل المشكلات التى تدور بين الحبيبه، وهى وسيلة للتعبير عن الفرحة والانطلاق ويقدم محلات الزهور البريطانية على موقع "الديلى ميل" مجموعة من أجمل الكلمات التى كتبت على باقات الزهور وأغربها.


ويقول أصحاب محلات الورود، "نتعرض لكل أشكال وأنواع الكلمات التى يكتبها الأحبة على باقات الزهور، هناك من يأتى إلينا وهو يعرف قيمة الورود ويقدره بكلمات ناعمة، وهناك من لا يعرف قيمته ويبدأ فى كتابة أغرب جمل يمكن أن تراها فى حياتك".

هناك من يطلب الخروج مع حبيبته بطريقة غريبة، مثل: "هناك قطاران يغادران موقعهما فى نفس الوقت، كلاهما بحاجة للسفر 1000 ميل الأول يجرى 95 ميلا فى الساعة، والثانى 85 ميلا فى الساعة، كم من الوقت سوف تستغرقين للخروج معى؟".

ومن أجمل الجمل التى كتبت على باقات الزهور "إلى الشخص الخاص جدا لى.. البنفسج والورود الشائكة، ممكن تكونى صديقتي"، "أنا لا أنساكى.. هل تنسينى؟"، "آسف لقد نسيت مرة أخرى ذكرى سنوية سعيدة".

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة