بالفيديو.. 5 لاعبين تسببوا فى إذلال كريستيانو رونالدو

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 10:06 ص
بالفيديو.. 5 لاعبين تسببوا فى إذلال كريستيانو رونالدو ميسى ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الصعب أن تجد لاعب لديه الجرأة لمراوغة أفضل لاعب فى العالم، خوفًا من الفشل، أو من قلب الطاولة عليه، وصبح المراوغة فى يد الخصم، وبالفعل قد يحدث ذلك إذا كنا نتحدث عن أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، وأحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة عبر تاريخها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد الإسبانى.

ونرصد فى هذا التقرير بالفيديو أبرز 5 لاعبين نجحوا فى مراوغة رونالدو وإذلاله أمام جماهيره.

1 خيسى رودريجيز


كان آخر اللاعبين الذى سقط رونالدو ضحية أمامهم، هو زميله بالفريق الملكى، خيسى رودريجيز، الذى قام بمراوغته فى تدريبات الفريق، ضمن المعسكر الذى يخوضه الملكى بمدينة ملبورن باستراليا، بطريقة مذهلة جعلته يسقط على الأرض.



2- ميسى


فى كأس السوبر الإسبانى عام 2011، قام غريمه التقليدى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بمراوغته بطريقة رائعة أسقطته أرضًا، فى المباراة التى فاز فيها البارسا بنتيجة 3/2 وتوج بالكأس، سجل خلالها ميسى هدفين ورونالدو هدف للريال.

3- دانى ألفيس


فى كلاسيكو الدور الأول لموسم 2013/2014، والذى فاز فيه برشلونة بنتيجة 2/1، قام البرازيلى دانى ألفيس ظهير أيمن البلوجرانا، بمراوغة خرافية لرونالدو من ناحية اليمين، حيث مرر الكرة من بيد قدميه، لينفرد بالمرمى، إلا أن إيكر كاسياس أنقذ الموقف.



4- كارلوس رويز


فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لعام 2011، فى المباراة التى جمعت ريال مدريد أمام فريق بونفيرادينا من الدرجة الثانية، قام كارلوس رويز لاعب الأخير بمراوغة رونالدو بطريقة رائعة.



5- جاريث بيل


قام زميله بالفريق، الدولى الويلزى جاريث بيل، بمراوغته مرتين فى تدريب واحد مع النادى الملكى، حيث استخلص الكرة منه فى المرة الأولى، ومرر الكرة من بين قدميه فى المرة الثانية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء محمد الشهير باكهربه

نزتة خيال

انا احب الاهلى واتمنا ان يفوز باالدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالسوسى

بردنوها

جامد جامد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالسوسى

بردنوها

جامد جامد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة