مانشينى يجدد رغبته فى التعاقد مع صلاح

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 05:58 م
مانشينى يجدد رغبته فى التعاقد مع صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد روبيرتو مانشينى المدير الفنى لنادى إنترميلان الإيطالى رغبته فى ضم الدولى المصرى محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعد رغبة نادى تشيلسى فى عدم بيع عقد اللاعب لصفوف نادى روما.
ويُفضل تشيلسى انتقال محمد صلاح لنادى الإنتر، بدلاً من روما الذى يستعد للمشاركة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مما يجعله النادى اللندنى على لقب البطولة، وهو ما جعل البلوز يرفع الصفقة إلى 25 مليون يورو.
قال مانشينى فى تصريحات نقلتها صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، "إنترميلان يحتاج إلى مهاجمين فلا يوجد لدينا سوى رودريجو بالاسيو وماورو إيكاردى".
وأضاف: " نعم مازلت أريد التعاقد مع صلاح، فاللاعب يمكنه اللعب فى عده مراكز وهو ما أحتاج له، بإمكانه التواجد كجناح أو مهاجم ثانى كما كان يفعل فى فيورنتينا، لكن من الصعب التنبأ عن ما سيحدث".
ويرغب مانشينى فى التعاقد مع كل من صلاح من تشيلسى ويوفيتيتش من مانشستر سيتى وبريستيش من فولفسبورج من أجل تعزيز خط الهجوم، أو على الأقل ضم اثنين من الثلاثة أسماء السابقة.
ورفض صلاح تمديد إعارته مع فيورنتينا لموسم اخر، بعدما انتقل يناير الماضى إلى صفوف الفيولا، ونجح فى تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أخرين فى 26 مباراة، ليعود إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة