معلم بقنا لـ"صحافة المواطن": المسئولون يخصمون من مرتباتنا

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 09:00 م
معلم بقنا لـ"صحافة المواطن": المسئولون يخصمون من مرتباتنا وزارة التربية والتعليم
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، أرسل ناصر أحمد، معلم بإدارة أبو تشت التعليمية بمحافظة قنا، شكوى قال فيها إن الجهات الإدارية بالمحافظة تتعنت، وتسيئ للمعلمين، بعد اعتماد خصومات من المعلمين الحاصلين على حكم قضائى للحصول على حافز الإثابة للمعلمين.

وأضاف القارئ أن الإدارة بالمحافظة تعمدت الالتفاف على الأحكام وعدم تنفيذها، وخصم مكافأة الامتحانات من المعلمين الحاصلين على أحكام قضائية بحافز الإثابة، بالإضافة إلى خصم الحوافز من مرتبات المعلمين منذ شهر فبراير 2015.

وأشار القارئ إلى أن هناك محاولات لخصم بدلات المعلمين بقنا بالمخالفة للحكم القضائى الصادر فى الدعوة رقم 5556 من محكمة القضاء الإدارى بقنا الدائرة الثالثة برئاسة المستشار محسن يوسف عمر مهنى، والتى تنص على أن البدلات الخاصة بكادر المعلم بدلات مهنية تخص طبيعة مهنة المعلم، ولا تحول دون حصول المعلم على حافز الإثابة.

وطالب القارئ بضرورة المسائلة القانونية لمن يخالف أحكام القضاء، والامتناع عن تنفيذها، وخاصة إذا كانت تجير على المعلم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


شكوى القارئ ناصر أحمد -اليوم السابع -7 -2015
شكوى القارئ ناصر أحمد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة