فى ذكرى 23 يوليو.. ضريح عبد الناصر يستعد غداً لاستقبال الزائرين.. محمد حسنين هيكل وحمدين صباحى وأسرة الزعيم أبرز الحضور.. ومقرات الأحزاب الناصرية بالمحافظات تفتح أبوابها أمام الأعضاء للاحتفال بالذكرى

الأربعاء، 22 يوليو 2015 06:02 م
فى ذكرى 23 يوليو.. ضريح عبد الناصر يستعد غداً لاستقبال الزائرين.. محمد حسنين هيكل وحمدين صباحى وأسرة الزعيم أبرز الحضور.. ومقرات الأحزاب الناصرية بالمحافظات تفتح أبوابها أمام الأعضاء للاحتفال بالذكرى الزعيم جمال عبد الناصر
كتبت إيمان على ـ سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، غداً الخميس، لاستقبال الزائرين خاصة من أبناء التيار الناصرى وعلى رأسهم حمدين صباحى، زعيم التيار الشعبى، والكاتب عبد الله السناوى، والكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل بالإضافة إلى أسرة الزعيم جمال عبد الناصر، وذلك لإحياء ذكرى ثورة 23 يوليو، والتى كان "ناصر" أحد ركائزها الرئيسية، كما أعلنت الأحزاب الناصرية مشاركتها فى فاعليات الضريح بالإضافة إلى تنظيم عدد من الندوات بمقراتها.

الحزب الناصرى يشارك فى إحياء فاعليات ذكرى 23 يوليو بضريح عبد الناصر


وفى البداية، قال محمد أبوالعلا، القيادى بالحزب العربى الناصرى، إن قيادات الحزب ستشارك ظهر غدا فى إحياء فاعليات ذكرى ثورة 23 يوليو أمام ضريح الزعيم جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن الحزب سيفتح المقر الرئيسى له بالقاهرة أمام أعضائه القادمين من المحافظات لاستقبالهم، بالإضافة إلى إقامة عدد من حلقات النقاش على مدار اليوم حول أهداف الثورة ونتائجها.

وأضاف "أبو العلا" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أمانات الحزب بالمحافظات ستنظم أيضا عدد من الفاعليات من ندوات وحلقات نقاشية بحضور عدد من أعضاء الحزب وبعض الضباط الأحرار الذين شاركوا فى الثورة المجيدة.

"الكرامة" ينظم احتفالية بذكرى "23 يوليو" بحضور صباحى


فيما أكد الدكتور محمد بسيونى الأمين العام لحزب الكرامة أن الحزب سينظم غدا الخميس، احتفالية بذكرى ثورة 23 يوليو بمقر الحزب وسيتم خلالها تكريم طلاب الثانوية العامة من أعضاء الحزب.

وأضاف "بسيونى" أن الاحتفالية ستكون بحضور قيادات الحزب وحمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى والدكتور عبد الله السناوى والدكتور عمرو حلمى، لافتا إلى أن أعضاء الحزب بالمحافظات سينظمون زيارة لضريح عبد الناصر قبل التوجه لمقر حزب الكرامة الرئيسى.

"التيار الشعبى" و"التجمع" يزوران الضريح فى ذكرى 23 يوليو


وفى السياق ذاته، قال طارق نجيدة، القيادى بالتيار الشعبي، إن التيار سيشارك حزب الكرامة فى تنظيم ندوة حول ثورة 23 يوليو، بحضور عدد من قيادات الحزب، بالإضافة إلى زيارة ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ظهرا.

ومن جانبه، أكد مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، أن الحزب سينظم عدد من الفاعليات خلال الأسبوع القادم لإحياء ذكرى ثورة يوليو، مشيرا إلى مشاركة عدد من قيادات الحزب غدا، فى الفاعليات التى ستقام بالضريح.


موضوعات متعلقة..



- فى ذكرى ثورة 23 يوليو.. الإخوان سعوا لفرض وصايتهم على الشعب بعد سقوط الملك فاروق.. والثورة استطاعت تحقيق الإنجازات بدونهم.. و"حادث المنشية" قشة قسمت ظهر البعير بين عبد الناصر والجماعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة