إبراهيم الجارحى يقدم "الشارع" على ميجا إف إم

الخميس، 23 يوليو 2015 10:06 م
إبراهيم الجارحى يقدم "الشارع" على ميجا إف إم الكاتب الصحفى إبراهيم الجارحى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصلت شبكة راديو النيل إلى اتفاق مع الكاتب الصحفى، إبراهيم الجارحى، لتقديم برنامج يومى إذاعى على إذاعة ميجا إف إم يحمل اسم "الشارع".

ويذاع "الشارع" على الهواء مباشرة من الرابعة عصرا إلى السادسة بفقرات متنوعة يقدمها الجارحى بأسلوبه الذى يتميز بالسخرية التى كانت سببًا فى تحقيقه شهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعى.

وقال الجارحى عقب توقيع الاتفاق إنه سيحاول فى برنامجه الجديد تغطية ما يدور فى الشارع المصرى من مظاهر اجتماعية وتحولات سياسية وآراء فى إطار من النقاش الذى يحقق النقد السليم لطبيعتنا كشعب، والذى يمكن أن نؤسس عليه بناء جديدا لطبيعة هذا الشارع.

وأضاف أن البرنامج سيبدأ فى الثانى من أغسطس، وأنه سيكون مختلفًا إلى حد كبير من حيث الشكل والمحتوى عما تقدمه ميجا إف إم من برامج.

وعما إذا كان البرنامج سيؤثر بمحتواه السياسى والاجتماعى على الطبيعة الترفيهية لإذاعة ميجا إف إم قالت رئيسة المحطة، وسام وجدى، إن إبراهيم الجارحى معروف بأسلوب ساخر وممتع فى تناول موضوعاته، وهو ما سبق أن قدمه على ميجا إف إم فى برامجه "المواطن جارحى” و"الكفار" الذى حقق نجاحًا كبيرًا فى شهر رمضان.

وأضافت أن توجهات شبكة راديو النيل تحولت إلى اعتناق رؤية أكثر التزامًا بالمشاركة فى بناء وجدان وفكر المجتمع المصرى.

يذكر أن إبراهيم الجارحى عمل لأكثر من سبع سنوات فى هيئة الإذاعة البريطانية (بى. بى. سى)، ولخمس سنوات كصحفى بوكالة رويترز للأنباء، ويكتب حاليًا مقالات أسبوعية فى "المصرى اليوم" و"روزاليوسف" إضافة إلى عمله فى مجال التدريب الصحفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة