لجنة التدريب بنقابة الصحفيين تبدأ تلقى أعمال مسابقة سيمنس للتميز الصحفى

الخميس، 23 يوليو 2015 02:16 م
لجنة التدريب بنقابة الصحفيين تبدأ تلقى أعمال مسابقة سيمنس للتميز الصحفى نقابة الصحفيين - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اُعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، عن استمرار تلقى الأعمال المشاركة فى الدورة الثالثة من مسابقة التميز الصحفى فى مجالات العلوم والتكنولوجيا، التى تُنظمها شركة "سيمنس" العالمية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، وتهدف إلى تطوير وإثراء الكتابة الصحفية فى تلك المجالات.

ومن جانبه قالت حنان فكرى مقررة لجنة تطوير المهنة والتدريب، إن هذا هو العام الثالث على التوالى الذى تشارك النقابة خلاله فى تنظيم هذه المسابقة بالتعاون مع سيمنس، مضيفة أن المسابقة تشمل أربعة مجالات، هى: مستقبل الرعاية الصحية، مستقبل الصناعة، مستقبل الطاقة، ومستقبل البنية التحتية والمدن.

وأضافت "فكرى" أنه تمت مضاعفة قيمة الجوائز النقدية هذا العام، لتبلغ (20 ألف جنيه) لكل فئة من الفئات الأربع للمسابقة، لافتة إلى أن المشاركة تخضع لشروط ومعايير مهنية على أن تكون الأعمال الصحفية المشاركة قد تم نشرها خلال الفترة من (10 أغسطس 2014) وحتى 31 نوفمبر 2015، ويستمر تلقى الأعمال حتى (10 ديسمبر 2015)، وذلك للأعمال المنشورة سواء فى صحف ورقية أو مواقع إلكترونية.

وأكدت "فكرى" أن الغرض من الإعلان عن المسابقة مبكرا هو تحفيز العمل الصحفى فى مجالات الطاقة والرعاية الصحية والصناعة، مشيرة إلى أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة، تضم نخبة من كبار الصحفيين، ولا تشارك فيها الشركة المنظمة، والتى لا تتدخل بأى شكل فى اختيار الأعمال المشاركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة