فيس بوك تطور إنستجرام وتضيف له خاصية البحث عن المواقع والأشخاص

الجمعة، 24 يوليو 2015 02:11 ص
فيس بوك تطور إنستجرام وتضيف له خاصية البحث عن المواقع والأشخاص تطبيق إنستجرام
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ زمن طويل وموقع إنستجرام المتواضع متأخر بخطوات كبيرة عن تطبيق الشركة الرائد لكن هذا الأمر قد يتغير الآن إذ سيحصل هذا الموقع على تحديث جديد سيجعله أكثر فائدة، فبعد حوالى ثلاث سنين من إطلاقه أعلنت الشركة اليوم أنها ستضيف ميزة البحث إليه أى أنه سيصبح بإمكانك البحث عن المواقع وحسابات المستخدمين وكل ما ترغب فى الوصول إليه.

تحديثات موقع إنستجرام



تعمل إنستجرام أيضًا على تطوير الصفحات الخاصة بـ"الهاشتاج" والمواقع مما يعنى أنه عند قيامك بالنقر على رابط ما على موقع إنستجرام سوف ترى صفحة تظهر النتائج الأكثر تداولاً إلى جانب مجموعة من أحدث الصور.

وتأتى هذه الخطوة بعد شهر من إعلان الشركة عن مزايا الاكتشاف والبحث داخل تطبيق إنستجرام على الأجهزة الذكية من خلال إعادة تصميم تبويب "اكتشف" لكى يعرض الأماكن والإشارات الأكثر انتشارًا، وما يزال من المنتظر أن تتوافر هذه المزايا على الموقع أيضًا رغم أن ذلك غير متوقع فى المستقبل القريب.

الهدف من التحديثات لإنستجرام



وذكر موقع engadget أن الشركة صرحت أن موقع إنستجرام صمم لكى يكون متممًا للتطبيق على الأجهزة المحمولة وهذا يعنى بعبارة أخرى أن الموقع لن يكون من ضمن أولويات الشركة القصوى، لكن مع ذلك فإن إضافة مزايا البحث المرتقبة تعد إضافة جيدة للموقع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة