التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها يستقبل طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم

السبت، 25 يوليو 2015 12:21 م
التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها يستقبل طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم أرشيفية - تنسيق
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت معامل التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة بجامعة بنها، فى استقبال الطلاب لتسجيل الرغبات الخاصة بالالتحاق بالجامعات.

وقال الدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها، إن المعامل فتحت أبوابها من التاسعة صباحا ومستمرة حتى الخامسة مساءً.

وأشار "عمر" إلى أنه تم تحديد 4 معامل رئيسية لاستقبال الطلاب الراغبين فى إدخال بياناتهم بالتنسيق الإلكترونى للعام الجامعى 2015م – 2016م بجامعة بنها، منها معمل بكلية التجارة يحتوى على 12 جهاز حاسب آلى، ومعمل بكلية الآداب يحتوى على 18 جهاز حاسب آلى، ومعمل بكلية الزراعة يحتوى على 18 جهاز ومعمل بكلية الهندسة بشبرا يحتوى على 8 أجهزة.

وأضاف رضا عمر "أن كل المعامل تعمل بكفاءة مع وجود أعضاء لديهم الخبرة فى إدخال بيانات الطلاب وإشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لافتا إلى أن العمل يسير بمعدل تسجيل 60 طالبا فى الساعة بما يعنى أنه بنهاية اليوم الأول للتنسيق سيكون معدل الطلاب الذين سجلوا رغباتهم إلكترونيا آخر اليوم يتراوح من 1500 إلى 2000 طالب على الأقل خلال اليوم الأول.

وأكد "عمر" أن غرفة العمليات المشكلة برئاسة الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لم تتلقَ أى شكاوى حتى الآن، وتم تشكيل لجنة مكونة من الدكتور على سعد أستاذ بكلية التربية وسهير عبد العال أمين عام الجامعة للإشراف العام على المنظومة وسير العمل بالمعامل خلال المرحلة الأولى بالتنسيق التى تستمر حتى مساء الأربعاء المقبل ولمدة 5 أيام، لافتا إلى أنه تم توفير أماكن واستراحات لانتظار الطلاب مجهزة بالمقاعد داخل مبانى الجامعة ومقراتها للتيسير على الطلاب وأسرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة