علاء حامد يستقيل من منطقة الكاراتيه لاعتماد تعيينه بمجلس المصرى

السبت، 25 يوليو 2015 04:21 م
علاء حامد يستقيل من منطقة الكاراتيه لاعتماد تعيينه بمجلس المصرى الدكتور علاء حامد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادى المصرى
بورسعيد – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار الدكتور علاء حامد، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادى المصرى، الاستقالة من رئاسة منطقة بورسعيد للكاراتيه، حتى يستطيع الاستمرار بالنادى المصرى، بجانب عمله فى لجنة اتحاد الجمباز.

وأكد علاء حامد أنه حصل على تأكيدات من جانب مسئولى مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، تؤكد سلامة موقفه فى التواجد باللجان المشرفة لإدارة النادى المصرى واتحاد الجمباز، ولكن عليه الاعتذار عن رئاسة منطقة الكاراتيه فى موعد أقصاه 15 يوماً من تاريخ اعتماد لجنة أعمال النادى المصرى من وزير الشباب والرياضة.

وأضاف "حامد"، أن الموقف الحالى للنادى المصرى وما يمر به من أزمات جعلته فى موضع المسئولية تجاه نادى المحافظة التى ينتمى إليها الأمر الذى يعد تكليفاً على كل من وافقوا على تحمل مسئولية إدارة شئون النادى لتجاوز كل المحن مهما كانت التضحيات.

وأشار "حامد" إلى تواجده بلجنة الجمباز بجانب النادى المصرى يجعله تحت ضغط مستمر، لإثبات ذاته فى المهمة التى كلف بها من جانب مسئولى الدولة، مؤكداً أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع من أجل خدمة ورفعة شأن الوطن فى شتى المجالات.


أخبار متعلقة:


- رسميا.. حسام حسن يتولى تدريب المصرى بعد جلسة سمير حلبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة