أنتى الديزاينر..

5 طرق مختلفة عشان تكسرى روتين بيتك من غير مهندس ديكور

الأحد، 26 يوليو 2015 02:13 م
5 طرق مختلفة عشان تكسرى روتين بيتك من غير مهندس ديكور باب منزل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عايزين نغير ديكور البيت" جُملة عادية فى الظاهر، ولكن من خلفها تحدث الكثير من المشكلات بسبب الأموال التى سيتكبدها رب الأسرة لكى ينفذ هذا الأمر، فبدلا من أن تخوضى معارك كثيرة من أجل "تجديد عفش البيت"، من الممكن أن تستعينى بأفكار غير تقليدية وليست مكلفة أيضا تساعدك على تنفيذ المهمة، وهو ما يوضحه لنا موقع "لايف هاك" فى تقرير له:


اليوم السابع -7 -2015


من أهم الأشياء التى يجب التركيز عليها فى البداية، هى معالجة الباب الخارجى للمنزل، فإضافة بعض الإكسسوارت عليه، يجعلك تشعرين بالتغيير، مثل رقم المنزل بطريقة مختلفة أو حتى وضع بعض الورود، كما أنه من السهل أن تغطى الباب بلون زاهى مختلفا يكسب منزلك أجواء مختلفة.


اليوم السابع -7 -2015


تغيير شكل الكتب فى المكتبة الخاصة بكِ، طريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة أيضًا لكسر الروتين والملل، حيث ينصح الخبراء باختيار وضعية مختلفة للكتب، مع وضع بعض الإكسسوارات التى تكسب الشكل جمالا.


اليوم السابع -7 -2015


الزهور تكسب المكان جمالا، فمن الممكن أن تعتمدى على هذه الطريقة فى تزيين منزلك، فمن المفضل وضعها فى مداخل الغرف وإلى جوار الشرفة، وستلاحظين بفرق كبير.


اليوم السابع -7 -2015


تغيير ديكور الغرف ونقل الأثاث بينها، على الرغم من أنها فكرة بسيطة، إلا أنها تشعرك بالتغيير والراحة، فمن الممكن أن تلجأى إلى هذه الطريقة كمحاولة لتغيير شكل المنزل.


اليوم السابع -7 -2015

الاعتماد على الشموع طريقة رائعة لتغيير ديكور المنزل، فمن الممكن جمع عدد 6 شموع فى مكان واحد، فهى طريقة تضفى على الغرفة والمنزل كذلك شكلا رائعا وغير تقليدى.


نقدم لكِ مجموعة من الأفكار التى تساعدك على تغيير ديكور المنزل، وكسر الروتين التى تعانين منه، وذلك عن طريق عدد من الخطوات سهلة التنفيذ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة